جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

فيديو : أحلام تحتفل في عيد ميلاد نوال الكويتية على طريقتها

نشرت الفنانة الاماراتية المشهورة أحلام مقطع فيديو على حسابها الشخصي على تويتر تهنأ فيه المطربة نوال الكويتية بعيد ميلادها بطريقة خاصة

نشرت الفنانة الاماراتية المشهورة أحلام، مقطع فيديو على حسابها الشخصي على تويتر، تهنأ فيه زميلتها المطربة نوال الكويتية بعيد ميلادها بطريقة خاصة.

وغنت أحلام لنوال في الفيديو، الأغنية المشهور هابي بيرثدي، مضيفة” كل عام وأنت بألف خير يا بعد الدنيا، العمر كله يا حبيبتي يجعلك دايما شمعة منورة”.

وأكملت أحلام” قولي امين يا حبيبتي ، لا يفرقنا ويخليلك اللي بين عيونك  يا رب العالمين، كل عام وانتي بألف خير يا الغالية”.

فيما ردت نوال الكويتية في تغريدة على تويتر” ياحياتي انتي اختي الغاليه لج معزه خاااصه عسي الله يطول ابعمرج واشوفك دائما متألقه ام فاهد الغاليه”.

وشارك في تهنية الفنانة نوال الكويتية في الاحتفال بعيد ميلادها الـ 53، دفعة من الفنانين والفنانين وزملاء وأصدقاء الوسط الفني عبر تغريدات على موقع تويتر.

ولاقى الجمهور الكويتي و الخليجي تفاعلا مع عيد ميلاد نوال الكويتية، حيث عملت الفنانة على إعادة تغريد كافة التغريدات التي هنأتها بيوم ميلادها.

ولاقى الجمهور الكويتي و الخليجي تفاعلا مع عيد ميلاد نوال الكويتية، حيث عملت الفنانة على إعادة تغريد كافة التغريدات التي هنأتها بيوم ميلادها.

ويشار إلى أن جمهور نوال لقبها بكثير من الألقاب التي تليق بمسيرتها الغنائية، منها نجمة الخليح وقيثار الخليج وفنانة العرب وسيدة الغناء و كوكب الغناء الخليجي وغيرها.

يذكر أن نوال الكويتية شاركت في العديد من إحياء المهرجانات حول العالم ويعتبر اسمها مطلب في المهرجانات لشعبيتها الكبيرة وتعتبر أحد أكثر المطربات غناء للحب والرومانسية.

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.