جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

غزة: مباحث السياحة تغلق عدد من الأكشاك والمقاهي لمخالفتها إجراءات كورونا

إغلاق أكشاك ومقاهي على شاطئ بحر غزة من قبل مباحث كورونا لعدم التزامها بإجراءات السلامة والوقاية لمنع انتشار فيروس كورونا بين المواطنين

أغلقت مباحث السياحة والآثار بالشرطة في غزة ، اليوم السبت 14 نوفمبر 2020، 11 كُشكاً ومقهى على الشريط الساحلي غرب مدينة المدينة.

وأكدت المباحث في بيان مقتضب  ، على أن جرى إغلاق الأكشاك لمدة أسبوع؛ وذلك لمخالفتها إجراءات السلامة العامة للوقاية من فيروس كورونا، وعدم التزام الزبائن بارتداء الكمامة وإجراءات التباعد.

وأوقفت وزارة الداخلية   31 مواطناً مخالطاً خرقوا الحجر المنزلي الاحترازي في محافظات غزة خلال الأسبوع الماضي، ونقلهم إلى مركز حجر خانيونس “أصداء”، واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

يذكر أن وزارة الداخلية في غزة شددت على ضرورة الالتزام بإجراءات السلامة والوقاية عقد ازدياد أعداد الإصابات بالفيروس بين المواطنين في المناطق السكينة.

ودعت الداخلية في بيان لها، المواطنين الخاضعين للحجر المنزلي إلى الالتزام التام بهذا الإجراء حرصاً على سلامتهم وسلامة المجتمع ولمواجهة تفشي الفيروس.

ويشارة إلى أن وزارة الصحة سجلت اليوم أكثر من 300 إصابة بفيروس كورونا بين المواطنين، فيما بلغت عدد حالات التعافي أكثر من 250 حالة، وسجلت حالة وفاة جديدة.

وحذرت الصحة في وقت سابق من ازدياد أعداد المصابين بفيروس كورونا في القطاع، بعدما تم تسجيل أعداد جديدة من الشباب والذين لم يعانوا من أي أمراض أخرى.

وكانت الصحة قد أعلنت صباح اليوم عن قرار تنفيذ العزل المنزلي لمصابين كورونا في قطاع غزة، مستثية بذلك من يحتاجون إلى رعاية صحية، وأخرين لا يتوفر شروط الحجر في بيوتهم.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.