جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

ترامب يغير لون شعره في أول ظهور له بعد الانتخابات الأمريكية

صورة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عقب مؤتمره الصحفي الذي عقد في حديقة الورود في البيت الأبيض مساء أمس الجمعة تشعل مواقع التواصل بسبب لون شعره

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للرئيس الأمريكي دونالد ترامب عقب مؤتمره الصحفي الذي عقد في حديقة الورود في البيت الأبيض مساء أمس الجمعة.

ويظهر في الصورة شعر ترامب وقد تغير لونه من الأشقر إلى الأبيض والمليء بالشيب، بعد خسارته في الانتخابات الأمريكية، الأمر الذي أثار استغراب الجمهور في أمريكا ودول العالم.

ولم يتحدث ترامب عن الانتخابات الرئاسية الأمريكية أو خسارته أمام منافسه جو بادين، إنما خصص مؤتمره للحديث حول العودة للإغلاق الشامل لمواجهة فيروس كورونا “كوفيد 19″ في أمريكا.

وقال رئيس الولايات المتحدة الأمريكية ترامب، إن الاقتصاد عاد وشهد انتعاشا وإن الإدارة الحالية لن تسمع بالإغلاق مرة أخرى، بعد أن تراجع الأداء الاقتصادي الأمريكي في الإغلاق الحكومي سابقا.

وأشار ترامب إلى أن لقاح فيروس كورونا يتوقع أو يصبح متاحا لجميع سكان العالم في شهر إبريل القادم من العام 2021، وبذلك نتنهي أزمة الوباء في كل البلدان.

ونشر ناشطون صور تم رصدها لتغير شعر الرئيس الأمريكي، حيث اعتاد الناس على رؤيته باللون الأشقر الفاتح والذي تمير به على مدار سنوات رئاسته للولايات المتحدة.

فيما قال أحد الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي” إنه ربما نسي أن يصبغ شعر باللون الأشقر، يبدو رأسه مليء بالشيب … لماذا يا تري؟؟؟”.

ولم يعتبر دونالد ترامب حتى الان قوله بصراحة إعلان خسارته في الانتخابات الأمريكية أمام منافسة من الحزب الديمقراطي جو بايدن، ولم يقوم بأي رد على أسئلة الصحفيين بهذا الخصوص.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.