جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

غزة: تصريح هام لأصحاب المولدات الكهربائية حول تحصيل مبلغ شهر أكتوبر

تصريح هام لأصحاب المولدات الكهربائية حول تحصيل المبلغ المستحق عن كيلو الكهرباء لشهر أكتوبر بحسب ما أعلنت أصدرت لجنة المتابعة الحكومية لملف الكهرباء البديلة

أصدرت لجنة المتابعة الحكومية لملف الكهرباء البديلة، اليوم الأحد 1 نوفمبر 2020، تصريحا هاما لأصحاب المولدات الكهربائية حول تحصيل المبلغ المستحق عن كيلو الكهرباء لشهر أكتوبر.

وأكدت اللجنة في تصريح صحفي التزام أصحاب المولدات التجارية بتحصيل المبلغ المستحق عن شهر أكتوبر الماضي على سبيل الدفعة من الحساب بما لا يتجاوز ٢،٥ شيكل عن كل كيلو وات ساعة.

وأشارت اللجنة إلى أن ذلك جاء وفقا للاتفاق الذي وقعه ممثلو ومحامو أصحاب المولدات الكهربائية، لحين انتهاء الفترة التجريبية واختتام اللجنة الفنية المشكلة لعملها.

وشددت اللحنة على جميع أصحاب المولدات الالتزام بهذا الأمر، كما نهيب بالمشتركين عدم الاستجابة لدفع ما يزيد عن المبلغ المقر وإبلاغ جهات الاختصاص (النيابة العامة) عن المتجاوزين.

يذكر أن اللجنة أعلنت عن التوصل لاتفاق أفضى إلى تثبيت مدّة تجريبية لشهر تبدأ من 01/11/2020؛ لإتمام دراسة ميدانية حول واقع المولدات العاملة.

ويشار إلى أن الاتفاق أقضى بالتزام جميع أصحاب المولدات بتشغيلها فورًا، والبدء في إجراءات الترخيص وتوفيق الأوضاع حتى موعد أقصاه 31.12.2020م.

وبموجب الاتفاق؛ يحصّل أصحاب المولدات، دفعات في نهاية أكتوبر كسلفة عن استهلاك الكهرباء، منوها أن الاتفاق لا يعني إلغاء قرار سلطة الطاقة ، وإنما لتحقيق مصالح الشعب.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.