جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

صورة: ما هو مسلسل يوسف الشريف في شهر رمضان 2021 ؟

أعلن الفنان المصري يوسف الشريف عن اسم مسلسله الجديد الذي سيتم عرضه خلال شهر رمضان 2021 من تأليف إنجي علاء

بعد النجاح الذي حققه مسلسل “النهاية” العام الماضي، أعلن الفنان المصري يوسف الشريف عن اسم مسلسله الجديد الذي سيتم عرضه خلال شهر رمضان 2021، من تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد جلال.

وكشف المنتج تامر مرسى، رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عن مسلسل “كوفيد 25” للفنان يوسف الشريف، والذي من المقرر أن يخوض به السباق الدرامي الرمضاني خلال العام القادم.

جدير بالذكر، أن إعلان يوسف الشريف يأتي بعد أن اتخذ قرارا بالغياب عن السباق الرمضاني، بعد تأجيل تنفيذ الجزء الثاني من مسلسل “النهاية” إلا أنه تراجع عن قراره بعد جلسات عمل مع المخرج أحمد جلال.

أما المنتج تامر مرسى، فقد كشف عن البوستر المبدئي لمسلسل “كوفيد 25″، وعلق عليه قائلا: “احذر منطقة خطر (كوفيد 25) رمضان 2021 إن شاء الله”، كما أكد ذلك الفنان الشريف في منشور له على حسابه.

ونشر الفنان يوسف الشريف على حسابه الرسمي في موقع فيسبوك، منشورا أعلن من خلاله عن مسلسه الجديد في رمضان 2021، حيث أرفق البوستر الخاص بمسلسل (كوفيد 25)، معلقا: “يا رب يبقى خير”.

بوستر مسلسل كوفيد 25 للفنان يوسف الشريف
بوستر مسلسل كوفيد 25 للفنان يوسف الشريف

وذكرت مصادر فنية مصرية، أن المخرج أحمد جلال ينوي الاستقرار على كل التفاصيل الخاصة بالعمل الفني الجديد خلال الأسبوعين المقبلين، ويأمل بدء تصوير المسلسل خلال في بداية شهر ديسمبر القادم.

ويُعتبر مسلسل “كوفيد 25” العمل المشترك الخامس بين الفنان المصري يوسف الشريف والمخرج أحمد جلال بعد مسلسلات “كفر دلهاب، القيصر، اسم مؤقت، رقم مجهول”، وآخرها كان مسلسل النهاية في 2020.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.