جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شرطة بلديات شمال غزة: مصادرة مكبرات الصوت من الباعة المتجولين

أعلن نائب مدير شرطة البلديات في محافظة شمال غزة النقيب نائل غباين عن إصدار قرار من بلديات المحافظة بشأن مكبرات الصوت التي يستخدمها الباعة المتجولين

أعلن نائب مدير شرطة البلديات في محافظة شمال قطاع غزة النقيب نائل غباين اليوم الاثنين 30 نوفمبر 2020، عن إصدار قرار من بلديات المحافظة بشأن مكبرات الصوت التي يستخدمها الباعة المتجولين.

وأوضح غباين لإذاعة الأقصى، أن بلديات الشمال أصدرت مؤخرا قرار بمنع استخدام مكبرات الصوت من قبل الباعة المتجولين، وعملت شرطة البلديات على متابعة القرار ومصادرة مكبرات الصوت من المخالفين.

وأشار إلى أنه عند إصدار قرار إعادة فتح الأسواق والمرافق العامة؛ قامت البلدية وشرطة البلديات بتنظيم وترتيب سوق معسكر جباليا وإزالة كافة البسطات العشوائية، ووفرت بديل لأصحاب البسطات لأماكن مخصصة.

ولفت غباين إلى أن أكبر مشكلة تواجه الشرطة والجهات الحكومية في قطاع غزة هي قلة الإمكانيات، وعدم اكتراث كثير من الناس بالالتزام بإجراءات السلامة والوقاية من فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” بالقطاع.

وأكد أن هناك أفراد من شرطة البلديات منتشرة في الأسواق بقطاع غزة لمتابعة التزام المواطنين وأصحاب المحال التجارية بإجراءات الوقاية والسلامة خاصة التباعد الجسدي وارتداء الكمامة والتعقيم وغيرها.

وأضاف نائب مدير شرطة البلديات في محافظة شمال قطاع غزة: “في البداية نحذر أصحاب المنشآت والمحلات التجارية شفهيا في حال مخالفة التعليمات وعدم الالتزام بإجراءات السلامة والوقاية المعروفة”.

وأشار غباين إلى أنه في حال مخالفة المحل التجاري مرة أخرى يتم بالتنسيق مع المباحث إغلاق المحل لمدة 24 ساعة أو 48 ساعة أو 72 حسب المخالفة ويتم تحويله للنيابة العامة لإتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.