جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

رابط اختبار الصداقة 2020 الجديد

رابط اختبار الصداقة 2020 الجديد الذي تصدر وسائل التواصل في الدول العربية على رأسها السعودية حيث عليك الإجابة بشكل صحيح عن عشرة أسئلة

تنشر لكم وكالة جورتن نيوز الإخبارية، رابط اختبار الصداقة الجديد 2020 المخصص لقياس قوة الصداقة والمعرفة بين الأصدقاء من خلال الإجابة على عدد من الأسئلة الموضوعية.

وتصدر رابط اختبار الصداقة الحالي وسائل التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية وعدد من الدول الخليجية، إذ يسعى المشاركون إلى التعرف عن مدى قربهم ومحبة أصدقائهم.

ويجيب المشاركة في اختبار الصداقة على عشرة أسئلة حول الأصدقاء، فيما يحصل في النهاية على الدرجة النهائية من 10 علامات، وحال الإجابة عليها بدقة تكون صداقته جيدة وموثوقة.

رابط اختبار الصداقة اضغط هنا أو هنا

وذكر الموقع الرسمي للاختبار أن هذه المشاركة هدفها معرفة قوة الصداقة والمعرفة بين الأصدقاء هو عبارة عن اختبار من 10 أسئلة شخصية عن صديقك وأنت تحاول الإجابة عليهم.

وأشار إلى أنه “كلما زادت إجاباتك الصحيحة كلما يدل ذلك على قوة الصداقة بينكما”، مشددا على ضرورة التركيز جيدا قبل وضع الجواب؛ كون بعض الأسئلة متداخلة فيما بينها.

وعند تسجيل الدخول إلى اختبار الصداقة، يجب كتابة اسم المشارك ونوعه ذكر أم أنثى، فيما يكون السؤال الأول حول الأكلة أو الوجبة المفضلة وأمامها ست خيارات سهلة.

والسؤال الثاني في اختبار الصداقة، هو نوع الأفلام المفضلة للمشارك، ثم أكثر مادة دراسية متفوق فيها، والمكان الذي تحلم بزيارته وسبب الانجذاب للشخص المقابل له.

ويضيف السؤال التالي في اختبار الصداقة، أكثر شيء تخاف منه، والقوة الخارقة التي تحلم بها، قبل الإجابة على سؤال لو ربحت مبلغا كبيرا من المال، أين سوف تنفقه.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.