جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد .. قصة هاشتاق عميل ديور على تويتر السعودية

هاشتاق عميل ديور يتصدر موقع تويتر في السعودية بعد أن نشرت عاملة تدعى هيفاء مناشدة لمساعدتها في التواصل مع أحد الزبائن بسبب خطأ في الحساب

أطلق النشطاء السعوديون، الليلة، هاشتاق (عميل ديور) على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث تصدر المنصة الاجتماعية في وقت قصير؛ من أجل إنقاذ إحدى العاملات في بيع العطور.

وبدأت قصة هاشتاق عميل ديور، بعد أن نشرت ناشطة تدعى “مارلين” تغريده على حسابها الشخصي في موقع تويتر : “يا جماعة توي شارية عطر بمبلغ وقدره وطاح وانكسر”.

وعلقت سيدة أخرى تدعى هيفاء على تغريده مارلين قائلة : “احمدي ربك أنا أشتغل بعطور وغلطت بفاتورة واحد ماخذ عطرين ديور وبتروح من راتبي. أمانة نزليها يا صاحب العطر ارجع تكفى”.

ويظهر في الصورة التي أوردتها هيفاء على وسم “عميل ديور” بمنصة تويتر أن مبلغ الشراء الموجود على الفاتورة 13400 ريال سعودي، فيما كُتب عليها في الأسفل “مرفوضة”.

وحاولت الصفحات الاجتماعية والعشرات من المغردين والنشطاء المساعدة في حل أزمة هيفاء من خلال تداول الهاشتاق، حتى يراه الشخص الذي اشترى منها والعودة لدفع المبلغ المستحق عليه.

وقالت إحدى الصفحات : “نداء عاجل، إذا كنتوا في الرياض ومشيتم محل في العليا شارع موسى بن مش عارفة، واشتريتم عطرين من شركة المصباح الليلة الساعة السابعة والنصف ودفعتم من مدى وكانت محاسبتكم مرة معناها هذا انت اطلع”.

واستغرب المتابعون قصة عميل ديور، إذ اعتبروا أنه لا يوجد شخص يمكنه شراء عطور بهذا المبلغ الكبير، في حين رأى الكثيرون أنها محاولة للترويج لشركة مصباح في البلاك فرايدي الذي يصادف هذا اليوم في السعودية والعالم.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.