جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

ام هند القحطاني تتصدر تويتر السعودية .. شاهد القصة كاملة

قصة هاشتاق ام هند القحطاني يتصدر موقع تويتر في المملكة العربية السعودية

تصدر هاشتاق (ام هند القحطاني) موقع التواصل الاجتماعي تويتر في المملكة العربية السعودية وعدد من الدول العربية، حتى صباح اليوم الجمعة 27 نوفمبر / تشرين الثاني 2020.

وأثارت قصة صعود هاشتاق ام هند القحطاني على قائمة الأعلى تداولا في تويتر السعودية استغراب المغردين، إذ لم يظهر في أي تغريده مكتوبة على “التاق” أي صورة لوالدة المشهورة.

وذكرت مصادر محلية أن ام هند القحطاني المقصودة في الهاشتاق ليست هي والدت مشهورة سناب شات السعودية المقيمة برفقة أولادها وأفراد عائلتها بالولايات المتحدة الأمريكية.

وأوضحت أن “أم هند القحطاني المقصودة في الهاشتاق المتداول، هي سيدة سعودية، حالة إنسانية تحتاج إلى مساعدات مالية من الناس؛ من أجل سداد بعض الديون ومتطلبات الحياة”.

ام هند القحطاني
ام هند القحطاني

ودعا المغردون على منصة تويتر، المشهورة هند القحطاني بالنظر إلى هذه الحالة الإنسانية والعمل على مساعدتها، كنوعٍ من الشعور بأهلها في المملكة، في ظل التشابه في الاسم بينهم.

ولم تعلن هند القحطاني على صعود الهاشتاق، إذ يُمكن لأي مُغرد إجراء جولة سريعة على تويتر، لكنه لن يتمكن من معرفة السالفة أو المقصود منه؛ بسبب ازدحام المنصة بالإعلانات.

وأصبحت الإعلانات تمثل هاجسا حقيقيا للمغردين على تويتر لا سيما دول الخليج، إذ أصبح الكثيرون يستغلونها من أجل الترويج لبعض المنتجات “التي لا تكون مناسبة حال شاهدها الأطفال”.

الجدير بالذكر أن ام هند القحطاني الحقيقية غير معروفة للجمهور، لذا أثار الموضوع اهتمامهم، كما أنه لم يسبق لها الحديث عن والدتها أو ظروف ابتعادها عنها من خلال حسابها في السناب.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.