جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: سبب وفاة القارئ أمين بغاراوا

وفاة القارئ أمين بغاراوا في ولاية نيجا النيجيرية بسبب حادث انقلاب قارب في عرض البحر يوم الثلاثاء 17 نوفمبر 2020 علما أنه أحد طلبة العلم في المدينة المنورة وقراء القرآن الكريم

أعلنت مصادر دينية عربية، اليوم الثلاثاء 16 نوفمبر / تشرين الثاني 2020، عن وفاة القارئ أمين بغاراوا أحد طلبة العلم في المدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية.

وأكدت المصادر الدينية في تصريح صحفي أن سبب وفاة أمين بغاراوا جاء نتيجة حادثة انقلاب قارب في عرض البحر بولاية نيجا النيجيرية، موضحة أنه أحد قراء القرآن الكريم.

ونعى النشطاء على وسائل التواصل الاجتماعي، الفقيد، إذ قال أحدهم : “أستاذ أمين عمر بغاراوا رجل صالح ما عنده إلا العلم والتعليم، حافظ القرآن و متقنه خريج الجامعة الإسلامية”.

وأضاف : “التقيت معه الأسبوع الماضي برفقة صديقي، فقال لي سوف يأتي لزيارتنا هو وزوجته سلمة، فقلت له إنني سأسافر ذلك اليوم، فقال إذا رجعت أخبره سيأتيان. رحمة الله”.

وكتب الدكتور محمد فوفانا المُحاضر والخريج من كلية القرآن من الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة : “إنا لله وإنا إليه راجعون فوجئنا بخبر محزن وفاة زميلي القارئ أمين بغاراوا”.

وأوضح أن زميله القارئ أمين بغاراوا توفى إثر حادث انقلاب قارب في البحر بولاية نيجا، مبينا أنه درس معه في الكلية القرآن بالمدينة المنورة “نسأل الله سبحانه أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهمنا وجميع ذويه الصبر والسلوان”.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.