جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

ما هو مرض الشيخ سلمان العودة ؟

مرض الشيخ سلمان العودة الداعية السعودية حيث يعاني من مشاكل صحية في البصر والسمع حسب نجله عبدالله الذي تحدث عن تفاصيل محاكمته في الرياض

تصدر الإعلان عن خبر مرض الشيخ سلمان العودة الداعية السعودي المعتقل داخل أحد السجون في بلاده، وسائل التواصل الاجتماعي اليوم الثلاثاء 17 نوفمبر / تشرين الثاني 2020، مع استمرار محاكمته.

وقال نجله الدكتور عبدالله العودة في تغريده عبر حسابه بموقع تويتر : “اليوم عقدت جلسة سرية في أجواء أمنية صارمة داخل المحكمة المتخصصة بالعاصمة الرياض في قضية الوالد الشيخ سلمان العودة”.

وأشار الدكتور عبدالله إلى أن والده سلمان العودة ما زال يقبع في الحبس الانفرادي منذ لحظة اعتقاله قبل ثلاثة أعوام ونصف، مضيفا : “في الجلسة تحدثت عن النيابة بتكرار نفس الكلام والمطالب البشعة”.

ولفت ابن الداعية السعودي البارز إلى أنه سينشر لاحقا تفاصيل وصفها بأنها مهمة عن “انتهاكات في السجن أدت إلى مضاعفات صحية على الشيخ سلمان العودة في بصره وسمعه”.

وتابع إنه سيتحدث عن دور الجهة القضائية والنيابة “بإذن الله تعالى”، مردفا : “فك الله أسر الشيخ سلمان العودة ورفع ذكره كما رفع ذكر الإمام أحمد بن حنبل وأخزى كل منوائيه وظالميه كما فعل بأعداء بن حنبل”.

وتفاعل المغردون مع كلمات عبدالله العودة، إذ قال مشبب هادي آل معمر الوعيلي اليامي : “يا أخي إذا والد غلطان حتى ولو إنه دكتور وداعية وشيخ، ليس نبيين معصومين عن الخطأ”.

وأضاف اليامي في تعليقه : “أبو غادة (سلمان العودة) يأخذ جزاءه حاله حال أي عاطل أو جاهل وإن كل مظلوما فلا تستعجل دع الأيام تجري في مجاريها”، فيما دعا له آخرون بالإفراج العاجل.

بدوره، كتب محمد العنزي : “في بلد الحرمين لا يوجد عدالة لمن يخالفهم الرأي خصوصا، نسأل الله السلامة للشيخ سلمان العودة وإخوانه من سجناء طاغية العصر ابن سلمان”. بحسب تعبيره.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.