جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد .. حقيقة خطوبة فتو العقيل وخالد عبدالرحمن

هاشتاق فتو تخطب خالد عبد الرحمن يتصدر موقع تويتر في السعودية يوم السبت

تصدر هاشتاق فتو تخطب خالد عبد الرحمن، اليوم السبت 29 نوفمبر / تشرين الثاني 2020، موقع التواصل الاجتماعي تويتر في السعودية، بعد أن اعتبرته الشاب الأوسم في دول الخليج.

وأطلق المغردون وسم (فتو تخطب خالد عبدالرحمن) بعد أن شاركته على حسابها الشخصي في تويتر، وتفاعل معه متابعوها، فيما تبين أنه هاشتاق مدفوع ولا يوجد فيه أي محتوى ولا معنى.

وكانت فتو، قد قالت في مقطع فيديو : “في واحد سعودي مشهور يقول إنه أوسم شاب على مستوى الخليج (..) أنا قلت لا وجه الزيتونة هذا ليس الشاب الأوسم بالخليج. أنا بنظري أشوف عبد الرحمن المطيري”.

وأضافت أن عبد الرحمن المطيري شاب وسيم وله أسلوب ومحتوى وابتسامة جميلة “صدق يعني”، مشرة إلى أنها تنظر إليه باعتباره أخا صغيرًا لها وتتشرف به “والله يوفقه يعني”. وفق قولها.

وتفاعل الناشطون مع كلمات فتو بشأن عبد الرحمن المطيري، إذ اعتبر الكثيرون منهم أنها تسعى إلى الشهرة من خلال الحديث عن المشاهير السعوديين، كما فعلت مؤخرا مع هند القحطاني.

وعقبت إحدى المغردات قائلة : “خلوها تتسلى برفع الهاشتاق. مسكينة احتكت بهند وما أعطتها وجه، وبمنصور أبو رقيبة وأعطاها طاف وسعاد بنت جابر ولا دريت عنها وجمال النجادة ولا كأنه شافها”.

وذكرت أن “فتو” حاولت الحديث عن المستشار تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه في السعودية ودفعت هاشتاقات في انستغرام عشان يحطون مقاطع الفيديو الخاصة بها، وآخر شيء عبد الرحمن المطيري.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.