جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

قصة هاشتاق الله يرحمك يا هاجر .. من هي ؟

هاشتاق الله يرحمك يا هاجر يتصدر موقع تويتر في السعودية يوم السبت 28 نوفمبر 2020 بعد أن ترحم عليه العشرات من المغردين

ضجّت وسائل التواصل الاجتماعي، مساء يوم السبت 28 نوفمبر / تشرين الثاني 2020، بعد أن تصدر هاشتاق (الله يرحمك يا هاجر) موقع تويتر في المملكة العربية السعودية.

وذكرت مصادر محلية أن قصة هاشتاق الله يرحمك يا هاجر يتمثل في مراهقة مسمية نفسها (آلهة) ومعها مجموعات مبزرة مسوية فيهم مقلب أنها ماتت وهي في الأصل على قيد الحياة.

الله يرحمك يا هاجر
الله يرحمك يا هاجر

وقالت هاجر بعد نفي خبر وفاتها : “وربي شعور تشوف الناس يعزونك ويتكلمون عنك بصيغة الراحل تعور القلب، أحس كأني في كابوسس جوالي علق من كثر الرسائل اللي في الدي إم بكل مكان”.

وأضافت : “بس أبغى أطمئنكم اني بخير وبليز احذفوا الأشياء الي في الهاشتاق والصورة”، مشيرة في الوقت ذاته إلى أنها لا تريد الموضوع يزيد عن حده ويخرج عن السيطرة.

وتابعت : “في نفس الوقت الشعور الحلو إنه شفت الكل يتكلم عني بإيجابية ومبسوطة كثيرا إني كنت سند لكم بظل طول عمري أوقف معكم وأساعدكم بكل شيء وأحبكم كثير على كل شيء فعلتموه”.

وعقبت إحدى متابعات هاجر قائلة : “الحساب حسابها البرايفت من زمان واحنا فيها وتغرد فيها ما هو منتحل وردت علي واتس وانا كمان زيكم منصدم ما ادري عن أي شيء”.

وكتب مغرد على هاشتاق (الله يرحمك يا هاجر) : “يا رب يا قادر يا كريم انه يقوم عزاك ونفتك من الورعان وثقالة دمهم و موضة الاستهتار بالموت وكانه شيء بسيط”. وفقا له.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.