جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

فيديو جولة عبد الرحمن المطيري وعبدالله بن دفنا في جبل طمية

عبدالرحمن المطيري يستقبل الإعلامي عبدالله بن دفنا والإعلاميين الإماراتيين في جوله سياحيه ويصعدون جبل طمية في القصيم

تصدر هاشتاق عبدالرحمن المطيري وبن دفنا اليوم الأحد 8 نوفمبر 2020 وسائل التواصل الاجتماعي في السعودي بعدما رافقه في جولة سياحية على قمة جبل طمية بالقصيم.

واستقبل المشهور السعودي عبدالرحمن المطيري، الإعلامي عبدالله بن دفنا في جولة سياحية وصعدا معا على جبل طمية؛ لقضاء بعض الوقت هناك، وسط تفاعل كبير من المتابعين.

وقال المطيري في مقطع فيديو على سناب شات : “بدأنا جولتنا الأولى مع رجل الأعمال معاذ الغماس، وجولتنا الثانية مع صاحبة السمو الأميرة غادة بنت آل سعود بن عبدالعزيز”.

وأضاف عبدالرحمن المطيري : “أما الجولة الثالثة اليوم، فهي مع الإعلامي الإماراتي عبدالله بن دفنا وزملائه الإعلاميين الذين جاءوا إلى المملكة العربية السعودية”.

وتابع : “كل جولة نلقي شيء بسيط على جمال بلدنا ومملكتنا العربية السعودية لإحياء السياحة التي نحن مقبلين عليها. اليوم نبدأ بفكرة بسيطة اقترحها محمد الحربي احد أبناء الوطن على جبل طمية”.

وتتمثل فكرة الجولة السياحية في جبل طمية بأنه “كل شهر يكون هناك ضيف عند الأستاذ عبدالرحمن المطيري. ويقوم فريق العمل بترتيب جولة مختلفة وأحداث جميلة للضيف الزائر”.

وصعد المطيري وضيوفه الإعلاميين الإماراتيين إلى قمة جبل طمية وظلوا لمدة ساعتين هناك، حيث أخذوا معهم بعض من فاكهة الموز والمياه الباردة نظرا لارتفاع المسافة.

وتحدث عبدالرحمن المطيري، أمام ابن دفنا وزملائه حول قصة جبل طمية في كونه أحد المعالم السياحية الجميلة في المملكة العربية السعودية، التي يأتي إليها السياح من كل مكان.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.