جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

سبب طلاق المطرب تامر حسني من زوجته بسمة بوسيل

سبب انفصال وطلاق بسمة بوسيل من الفنان المصري المشهور تامر حسني بعد أكثر من 8 سنوات من الزواج والحياة العائلية وانجاب ثلاثة أطفال

تداول ناشطون على مواقع التواص الاجتماعي صباح اليوم السبت 14 نوفمبر 2020، خبر طلاق الفنان والمطرب المصري تامر حسني من المغربية بسمو بوسيل.

وأكدت مصادر فنية، إن سبب طلاق الثنائي بعد زواج دام أكثر من ثماني سنوات، أثمر ثلاثة أطفال، هو الخلافات العائلية والغيرة بينهما في الفترة الأخيرة.

وكتبت بوسيل على ستوري الانستغرام : “لكل الناس التي تبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفة إنه مش بيعملي احترام سواء في صور أو فيديوهات، يا ريت تبطلوا تبعتولي أحي حاجة عشان مش فارقلي أي صور”.

وأضافت المطربة المغربية المعتزلة : “كمان أحب أعرفكوا أني احنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق. لو سمحتوا احترموا مشاعر كل حد فينا وبطلوا على الأقل تبعتولي أنا أي حاجة. بالتوفيق للجميع”.

وتفاجأ جمهور الثنائي في كافة الوطن العربي بهذا الخبر، حيث كانوا يبدو عليهم في لقاءاتهم سويا، الحب والاحترام المتبادل رغم فرق السن الظاهر بينهما، حيث يكبرها تامر بـ14 عام.

وقبل ثماني أعوام في سنة 2013، كان أيضا جهور تامر قد تعرض لصدمة وخاصة المعجبات من الفتيات بعد أعلن زواجه بالمطربة بسمة بوسيل، والتي اعتزلت بعدها الغناء من أجل العائلة.

يشار إلى أن المطربة بوسيل كانت من أحد أبرز الأصوات التي شاركت في برامج المواهب العربية (ستار أكاديمي)، حيث توقع المراقبون لها مستقبلا مشرقا في مجال الغناء والتمثيل.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.