جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

رابط المشاركة في مسابقة الحلم 2020 سحب جائزة المليون دولار

رابط المشاركة في مسابقة الحلم 2020 سحب جائزة المليون دولار القادم وكذلك 100 ألف $ من قناة إم بي سي mbc مع الإعلامي مصطفى الآغا

دعا الإعلامي مصطفى الأغا مقدم برنامج صدى الملاعب الرياضي عبر شاشة قناة إم بي سي الأولى (mbc 1) جميع المتابعين إلى المشاركة في مسابقة الحلم 2020 سحب جائزة المليون دولار.

وقال مصطفى الأغا في مقطع فيديو على صفحة مسابقة الحلم عبر تويتر : “لكل الذين شاركوا معنا بالمواسم السابقة، اشتركوا اليوم في سحب المليون وادخلوا سحب خاص قيمته 100 ألف دولار كاش”.

وأضاف الأغا مُخاطبا مشاهدي مسابقة الحلم 2020 : “إذا نسيتم حلمكن، نحن نذكركم. مفتاح الحلم رسالة غير حياتك”، مشيرا إلى أنه يُمكن للراغبين الاشتراك في مسابقة الحلم عبر الرابط المرفق أدناه.

الاشتراك في مسابقة الحلم 2020 اضغط هنا

وأرفق أرقام الاشتراك في مسابقة الحلم من السعودية ومصر وفلسطين والجزائر والإمارات والكويت وعمان والبحرين والعراق والمغرب واليمن والأردن وسوريا وتونس ولبنان وجميع أنحاء العالم.

واشتكى متابعون من دول عربية ومقيمين في أوروبا وأمريكا، عدم تمكنهم من المشاركة في جوائز وسحوبات مسابقة الحلم؛ لأن الأرقام المرفقة لا تتناسب مع الأماكن التي يتواجدون فيها بالوقت الحالي.

وقدمت مسابقة الحلم العديد من الجوائز منذ بداية العام الجاري، إذ بدأت مع إجازة شهر رمضان وعيد الفطر ثم عيد الأضحى، فيما كان السحب الأخير عبر “إم بي سي” مطلع شهر أكتوبر / تشرين أول الماضي.

وحصل المواطن السوري المقيم في المملكة العربية السعودية ثائر حمزة المصطفى، على جائزة 250 ألف دولار أمريكي في آخر سحب من مسابقة الحلم جرى مع ختام الحلقة الأولى من برنامج صدى الملاعب.

وشكر المصطفى في حديثه عقب فوزه بنتيجة مسابقة الحلم السحب الأخير، جميع القائمين على البرنامج والمسابقة، مؤكدا أنه كان لديه أمل وثقة بالله بأنه سوف يربح هذه الجائزة النقدية التي ستمكنه من تحقيق حلمه.

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.