جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

نشطاء يتداولون الأغنية الحزينة ناقصني أمان من مسلسل خيط حرير

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي أغنية ناقصني أمان من مسلسل خيط حرير للممثلة مي عز الدين والذي تعرض حلقات في الوقت الحاضر على شاشة ON

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، أغنية ناقصني أمان من مسلسل خيط حرير للممثلة مي عز الدين، والذي تعرض حلقات في الوقت الحاضر على شاشة “ON”.

وجاءت الأغنية خلال مشهد وفاة والد مسك التي تجسدها الممثلة مي عز الدين، وتلاها مشاهد أثناء دخولها وتتفاجئ بعدم رده على سؤالها للاطمئنان عليه، فتذهب لتخبر أمها في مشهد حزين.

ودخلت كلمات الأغنية الحزينة للشاعر أحمد شكري في أجواء مؤثرة وحزينة، قامت بغنائها الشابة نورهان المرشدي بإحساس  تماشا مع تمثيل مي عز الدين، ووالدتها بدور حنان سليمان وسط انهيار بالبكاء.

وعلق أحد متابعين مسلسل خيط حرير إنها من أصعب التي يمكن تمثيلها ويجب أن يكون الممثل متطور وقادر على تفعيل إحساسه مع المشاهد والكلمات “.

وكتب إحداهن تعليقا لوالدها المتوفي” إن أصعب لحظة ,, يا رب ما تذوق حد السند لما يروح صعب جادا” مكملة” صعب أول اه ترجع حبه كمان يا ريت يا أبويا وحشتني واختي وحشتني أوي ربنا يرحمهم”.

يذكر أن مسلسل خيط حرير، مكون من 35 حلقة تدور أحداثها حول الفنانة مي عز الدين و نيكولا معوض ومي سلين وهنادي مهنا ومحمد سليما وسوسن بدر وولاء الشريف وأحمد صيام، وغيرهم.

فيما إن تأليف المسلسل لمحمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر ، فيما تصدر محركات بحث غوغل من أول أيام عرض حلقاته منذ أسبوع حيث عرضت حتى الان 8 حلقات ويتنظر الجمهور عرض الحلقة التاسعة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.