جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تفاصيل وفاة والد محمد سعود وسر تعزية نتنياهو

وفاة والد محمد سعود الناشط السعودي حيث تلقى التعازي من بنيامين نتنياهو رئيس الوزراء الإسرائيلي وأفيخاي أدرعي المتحدث باسم الجيش

أعلن الناشط السعودي محمد سعود، يوم الثلاثاء 17 نوفمبر / تشرين الثاني 2020، عن وفاة والده، فيما تلقى العشرات من برقيات التعزية من كبار المسؤولين في إسرائيل.

وكتب محمد سعود في تغريده على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي سناب شات : “إنا لله وإنا إليه راجعون. اللهم يرحمك يا أبوي”. علما أن صفحته على تويتر موقوفة بسبب انتهاكاته.

وتقدم بنيامين نتنياهو رئيس الوزراء الإسرائيلي، وأفيخاي أدرعي المتحدث الرسمي باسم جيش الاحتلال باللغة العربية وعدد من الصحفيين والناشطين الإسرائيليين، بالتعازي له.

وقال نتنياهو على تويتر : “ببالغ الحزن والأسى تلقيت نبأ وفاة والد صديقي محمد سعود. أتقدم بأحرّ التعازي وأصدق المواساة لصديقي محمد ولأسرته. رحمه الله والدك وأسكنه فسيح جناته”.

فيما قال أدرعي : “ببالغ الحزن والأسى، تلقينا نبأ وفاة المرحوم ونتقدم لصديقي محمد سعود بأصدق عبارات التعازي والمواساة القلبية، راجين من العلي القدير أن يلهمه الصبر والسلوان ويشمل الفقيد بالمغفرة والرضوان ويسكنه فسيح الجنان”.

وكان محمد سعود قد زار إسرائيل والتقى نتنياهو بشكل علني والتقط معه عدة صور، كما أنه شارك في الحملة الداعمة له خلال انتخابات الكنيست الإسرائيلي الأخيرة، حيث استغلها رئيس الحكومة في إطار الدعاية والترويج له.

وحاول محمد سعود زيارة المسجد الأقصى في مدينة القدس المحتلة عقب لقاءه نتنياهو، لكن المقدسيين واجهوه ومنعوه وطاردوه حتى هرب من المدينة المقدسة، دون أن يسمح له المواطنون بالتواجد في المكان.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.