جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد .. حقيقة خطوبة مصطفى فوزي وهند نودي

خطوبة مصطفى فوزي وهند نودي اليوتيوبر المصري تتصدر وسائل التواصل الاجتماعي في مصر بعد أن شكك المتابعون في صحة حفل عقد القران والمشاهد المنشورة

تصدر خبر خطوبة اليوتيوبر مصطفى فوزي وزميلته هند نودي، يوم الأربعاء، وسائل التواصل الاجتماعي في مصر، إذ تلقوا آلاف التهاني والتبريكات بهذه المناسبة السعيدة.

وتداول الأصدقاء والنشطاء مقاطع فيديو على يوتيوب وفيسبوك وتويتر، تظهر لحظة احتفال هند نودي ومصطفى فوزي؛ بمناسبة خطوبتهما وعقد قرانهما قبل الزواج المُحتمل قريبا.

وظهرت هند نودي في مقطع فيديو بحالة فرحة كبيرة بعد خطوبتها الشاب مصطفى فوزي، فيما أعربت عن حزنها إزاء استهزاء البعض منها الذين اعتبروا كل ما حدث تمثيلا وغير واقعيا.

في المقابل، عبّر كثير من متابعي هند على يوتيوب، عن فرحتهم ودعمهم لها؛ “كونها تستحق أكثر من ذلك؛ بسبب طيبتها وجمال إطلالتها على الجمهور”، متمنين لها وخطيبها التوفيق والسعادة المرحلة المقبلة.

وقالت إحدى المتابعات : “أكثر حاجة شوفتها وزعلت منها أوي الفترة الأخيرة، هند الي مصطفى فوزي خطبها منولة فيديو ليهم مبسوطة فيه خالص وتضحك وكل التعليقات تقول إنها عاملة له سحر وسخرية”.

وحسب المتابعة، فإن المعلقين اعتبروا أن هذه الخطوبة من وراها مصلحة وأنه سيخدعها. حقيقي الناس دي ما لا يوجد لديها إحساس (..) كيف يجيلك قلب تكسروها بخاطر هند الجميلة بهذه الطريقة.

وأضافت : “متخيلين تعملوا إيه في نفسيتها. حقيقي لما بشوف الناس دي بعمل بلوك تلقائي عشان أتجنب أنهم يظهروا ليا ثاني. الغيط إنه في ناس شغلتها على السوشيال ولا يعملوا شيء غير إنهم يشعلوا الدنيا”.

ودعت متابعيها إلى قول الكلام الحلو للأشخاص الذين يعرفونهم أو لا، متابعة : “أكتب له تعليق يفرحه على صورة مبسوط فيها على أي حاجة حلوة عملها بالنسبة له إنجاز. مش قادر تقول كلمة حلوة لا تزعل حد منك”.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.