جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

بعد إخفائها العلاقة.. زواج الفنانة التونسية درة و من هو عريسها!

أعلنت الفنانة التونسية المشهورة ردة ارتباطها برجل الأعمال هاني سعد بعد إخفائها لفترة طويلة علاقتهما بعد أن نشرت صورا لعقد قران الزواج تجمعها بسعد

أعلنت الفنانة التونسية المشهورة ردة، ارتباطها برجل الأعمال هاني سعد بعد إخفائها لفترة طويلة علاقتهما، بعد أن نشرت صورا لعقد قران الزواج تجمعها بسعد.

وقال درة في منشورعلى حسابها الشخصي: :الحمد لله الذّي تتم بنعمته الصّالحات، تمّ عقد قراني على من اختارني قلبه واختاره قلبي وجمعنا النصيب والقدر .

وشكرت الفنانة التونسي كل الأصدقاء والأحباء الذين يشاركوها فرحتها بالحضور أو وجدانيا، مضيفة إنه ما جمعه الله في الحب لا يفرقه انسان.

وتميزت الفنانة درة بفستان ذو تصميم جميل وناعم، بالإضافة إلى تطريزات، من تصميم اللبناني زهير مراد، حيث ذهبت إلى لبنان بنفسها لاختياره شخصيا.

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي أن سعر الفستان 3 آلاف دولار أمريكي، متمنيين لها النجاح والتوفيق في زواجها من رجل الأعمال هاني سعد.

واكتملت إطلالة درة بتسريحة شعر ومكياج ناعم، بخلاف العريس الذي أطل ببدلة رسمية، فيما كشف ناشطون أن سعر الساعة التي ارتداها في الفرح تبلغ 30 ألف دولار.

يذكر أن علاقة الثنائي درة وهاني سعد استمرت لستة أشهر، انتهت بحفل زواج سعيد في الجونة بمصر، حيث ظهرا في أكثر من مناسبة بدا عليهما وقوعهما في الحب.

أما العريس، رجل الأعمال هاني سعد الذي يعمل في مجال تصميم البناء وتنفيذ مشاريع كبيرة في افريقيا والشرق الأوسط من العام 2003، تزوج سابقاً ولديه 3 أبناء.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.