جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

أمريكية تقتل نفسها وطفلتيها التوأم والسبب!

إقدام أخصائية نفسية على قتل ابنتيها التوأم اللتين تبلغان من العمر سبع سنوات قبل أن تتخلص من حياتها بحسب ما نشرت وسائل إعلام أمريكية

نشرت وسائل إعلام أمريكية، أمس الثلاثاء، إقدام أخصائية نفسية على قتل ابنتيها التوأم اللتين تبلغان من العمر سبع سنوات قبل أن تتخلص من حياتها.

وذكرت المصادر، إنه قد عثر على ميشيل بودرو ديجان (55 عامًا) ميتة إلى جانب ابنتيها ميري أنيليز ديجان، وكاتي إليزابيث ديجان في وادي سودن بولاية واشنطن الليلة الماضية.

وبينت المصادر، إن سبب إقدام الأم على فعل ذلك لأنها خافت أن يقوم زوجها السابق بالحصول على حق الوصاية على الفتاتين، حيث أنها كانت في الفترة الاخير في حالة يرثى لها.

وأشارت الأدلة بحسب المحققين في الحادثة، إلى أن ميشيل بودرو ديجان هي المشتبه به الوحيد في وفاة ابنتيها، حيث استبعد أن يكون والدهما من المشتبهين في القضية.

ووصف صديق سابق، الأم القاتلة بأنها “منزعجة بشدة”.وقال بيل إلفو، عمدة مقاطعة واتكوم: “إنه وضع مأساوي حقيقي أننا ما زلنا نحقق فيه، ونحاول الحصول على دافع لشخص ما لفعل شيء مرعب”.

أضافت: “لقد كانت صديقة لطيفة ودافئة، ذكية ومتعاطفة، أخصائية نفسية لديها ممارسة محلية ساعدت الكثير من الناس، بمن فيهم أنا وابنتي”، لا أعرف ماذا حدث لهذا كله.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.