جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

بدور البراهيم تربي نهى بعد قصة زواجها من رعش (شاهد)

بدور البراهيم تربي نهى ضحى الدخيل بعد قصة زواجها من رعش حيث أعلنت المشهورة السعودية على سناب شات عن إمكانية موافقتها حول الزواج من رعش دون أموالها

تصدر هاشتاق بدور البراهيم تربي نهى الدخيل، اليوم السبت 14 نوفمبر / تشرين الثاني 2020، وسائل التواصل الاجتماعي في السعودية بعدما ردّت عليها بشأن عرض الزواج من رعش.

وفاجأت نهى “ضحى” جميع المتابعين على سناب شات وتويتر، بعد أن اقترحت زواج بدور البراهيم من رعش المشهور السعودي وأن تتكفل بجميع مصاريف الخطوبة والزواج حال رغبا ذلك.

وقالت الدخيل : “هل أنت موافقة يا بدور البراهيم تتزوجي رعش وكل تكاليف الزواج علي وسيارة وقصر وكل شيء تريدينه لكن بشرط أن تبقين زوجته والمؤخر 10 مليون ترجع لي حال الطلاق”.

ولم تصمت بدور البراهيم كثيرًا حتى قررت الرد على نهى الدخيل، حيث انتقدتها بشدة على هذا العرض الغريب، لا سيما وأنها لم تكمل المدة الشرعية للعدة، بعد طلاقها قبل نحو شهرين.

وقالت بدور البراهيم في فيديو صورته أثناء قيادتها سيارتها : “يا حبيبتي بنت البراهيم والعرب والأصل والفصل لا تخطب بطريقة هاشتاق زين، وأنت شكلك غير مثقفة حتى في الأمور الدينية”.

وأضافت : “الله قال إنه المطلقة عدتها ثلاثة أشهر، كيف بدك أنا أتجوز كل شهرين من أين أتيت بذلك، ارتاحي انا ما بأخذ العيال شيوخ. رعش ما هو قصور منه إنما هو ولد ناس”.

وأكدت بدور البراهيم أنه حال جاء رعش وخطبها رسميا وجاز لها وواكب الستايل الخاص بها والذي تريده، يمكن أن توافق عليه مقابل ريال سعودي واحد وليس بملايين نهى.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.