جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

بالأسماء .. آلية الاختبارات النهائية في الجامعات السعودية 1442 – 2020

آلية الاختبارات النهائية النظرية والعملية في الجامعات السعودية عام 1442 هجري 2020 ميلادي ما بين حضوري أو عن بعد بما فيها جامعة تبوك الإمام محمد بن سعود الجوف

أعلنت مصادر تربوية رسمية سعودية، يوم الأربعاء 25 نوفمبر 2020، عن تفاصيل آلية الاختبارات النهائية العملية والنظرية للفصل الأول في الجامعات السعودية للعام الدراسي 1442 هجري.

وذكرت المصادر التربوية أن الاختبارات النهائية في غالبية الجامعات السعودية تباينت بين الحضوري الإلزامي أو عن بعد، منوهة إلى أن هناك كليات وجامعات لم تُعلن آلية الامتحانات بعد حتى اللحظة.

الاختبارات النهائية في الجامعات السعودية 2020:

آلية الاختبارات النهائية في جامعة الملك عبد العزيز: حضوري.

آلية الاختبارات النهائية في جامعة طيبة: النظرية عن بعد.

آلية الاختبارات النهائية في جامعة أم القرى: عن بعد.

آلية الاختبارات النهائية في جامعة الطائف: النظرية والعملية عن بعد.

آلية الاختبارات النهائية في جامعة بيشة: النظرية عن بعد.

آلية الاختبارات النهائية في جامعة الملك خالد: حضوري وعن بعد.

آلية الاختبارات النهائية في جامعة الإمام محمد بن سعود: حضوري وعن بعد.

آلية الاختبارات النهائية في جامعة حائل: مقررات الجامعة عن بعد.

ونشرت المصادر التربوية، أسماء الجامعات السعودية التي لم تعلن بعد عن آلية الاختبارات النهائية التي من المرتقب أن تنطلق قريبا، متوقعة في الوقت ذاته توضيح التفاصيل خلال الساعات المقبلة.

وأوضحت أن الجامعات التي لم تتضح آلية الاختبارات النهائية فيها، هي (جامعة الملك فيصل، الإمام عبد الرحمن، جازان، القصيم، الملك سعود الصحية، الأميرة نورة، الجوف، جدة، الحدود الشمالية).

كما شملت هذه القائمة، وفق المصادر، جامعة (سطام، شقراء، المجمعة، حفر الباطن، نجران)، مؤكدة أنه سيتم تحديث هذه المعلومات فور ورودها من المصادر الرسمية في الفترة القريبة القادمة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.