جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

اللواء أبو نعيم: لن نسمح باستنزاف الأجهزة الأمنية في مواجهة الوباء

قال وكيل وزارة الداخلية والأمن الوطني اللواء توفيق أبو نعيم اليوم الأحد 1 نوفمبر إنه  لن يتم السماح باستنزاف جهود الجهات المختصة والأجهزة الأمنية في مواجهة الوباء طوال الفترة الماضية

قال وكيل وزارة الداخلية والأمن الوطني اللواء توفيق أبو نعيم، اليوم الأحد 1 نوفمبر 2020، إنه  لن يتم السماح باستنزاف جهود الجهات المختصة والأجهزة الأمنية في مواجهة الوباء طوال الفترة الماضية.

وأضاف أبو نعيم في لقاء مع وجهاء مدينة بيت حانون والشخصيات المجتمعية فيها؛ حول آخر مستجدات مواجهة فيروس كورونا، إنه يجب أن نصل لقناعة مجتمعية باتخاذ تدابير الوقاية لمنع انتشار الفيروس.

وتأمل اللواء أبو نعيم أن الخروج بنتائج إيجابية من لقاءاتنا مع النخب المجتمعية في المناطق المصنفة “حمراء”، على صعيد زيادة الوعي لدى المواطنين بإجراءات الوقاية والسلامة.

وأكد على البُعد الاجتماعي والعشائري في بيت حانون هو السبب الأساس في ارتفاع أعداد الإصابات فيها، في حين أنها المنطقة الأعلى في تسجيل الإصابات بالفيروس على مستوى قطاع غزة.

وأفاد أنه  لم تغِب عن وزارة الداخلية متابعة الوضع في بيت حانون، حيث قام  بجولات ميدانية عديدة فيها للاطلاع عن كثب على الجهود  المبذولة مواجهة الفيروس.

ودعا أبو نعيم إلى  تشكيل لجنة من الأهالي والوجهاء في بيت حانون للمساهمة في جهود محاصرة انتشار الفيروس، والتعاون مع إجراءات الجهات الحكومية حتى نتمكن من تجاوز هذه المرحلة.

وتعقد وزارتا الداخلية والصحة لقاء مع وجهاء مدينة بيت حانون والشخصيات المجتمعية فيها؛ حول آخر مستجدات مواجهة فيروس كورونا، وذلك بحضور رئيس خلية إدارة الأزمة بالوزارة العميد فايق المبحوح، ومدير دائرة مكافحة العدوى بوزارة الصحة د. رامي العبادلة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.