جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

العثور على جثة فتاة عشرينية ملقاة قرب منزلها برام الله

أعلنت الشرطة برام الله اليوم الجمعة تفاصيل العثور على جثة فتاة وُجدت ملقاة في منطقة منخفضة قريبة من منزلها بالمدينة

أعلنت الشرطة الفلسطينية برام الله اليوم الجمعة 13 نوفمبر 2020، تفاصيل العثور على جثة فتاة وُجدت ملقاة في منطقة منخفضة قريبة من منزلها بالمدينة، فيما فتحت تحقيقا لكشف ملابسات الحادثة.

وأوضحت الشرطة في بيان لها، أن طواقمها بدأت عملية البحث والتحري، فيما باشرت النيابة العامة التحقيق صباح اليوم الجمعة بوفاة مواطنة في العشرينات من عمرها في محافظة رام الله بالضفة الغربية.

وقال الناطق الاعلامي باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات، بأن بلاغا ورد لغرفة عمليات الشرطة حول وجود فتاة ملقاة في منطقة منخفضة بالقرب من العمارة التي تسكن بها في منطقة عين مصباح.

وأكد ارزيقات في بيان وصل وكالة “جورتن نيوز”، أنه على الفور تحركت قوة من الشرطة والإسعاف والدفاع المدني وبحضور وكيل النيابة إلى مكان العثور على جثة الفتاة للوقوف على ملابسات الحادثة.

وأضاف الناطق باسم الشرطة الفلسطينية، بأن وكيل النيابة قرر التحفظ على جثة الفتاة العشرينية وتحويلها إلى معهد الطب العدلي لإجراء الصفة التشريحية للوقوف على أسباب الوفاة وكشف ملابساتها.

جدير بالذكر، أن ارزيقات، كان قد أعلن عن ارتفاع نسبة جرائم القتل في فلسطين، معتبرا أن ذلك مؤشر خطير، حيث أن الاحصائيات التي سجلتها الشرطة منذ بداية العام لجريمة القتل اظهرت ارتفاعا واضحا.

وأوضح أن عدد جرائم القتل في فلسطين ارتفعت بنسبة 42% عما كانت عليه في عام 2019، معتبرا أن ذلك مؤشر خطير رغم انه كان هناك تراجع في الأعوام الماضية، مؤكدا أن جرائم المخدرات في سياقها.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.