جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

سبب وفاة حناشي رشيد مفتش التربية الوطنية وآخر كلماته ؟

وفاة حناشي رشيد مفتش التربية الوطنية للغة الإنجليزية في الجزائر يوم الجمعة حيث كتب عن الوقاية من فيروس كورونا موجها نصائح للمواطنين

أعلنت وسائل إعلام جزائرية، يوم الجمعة 12 نوفمبر / تشرين الثاني 2020، عن وفاة الأستاذ حناشي رشيد مفتش التربية الوطنية للغة الإنجليزية بفيروس كورونا بعد معاناة طويلة الفترة الماضية مع المرض.

وشكل خبر وفاة حناشي رشيد صدمة كبيرة لجميع أفراد عائلته ومحبيه وطلابه ومتابعيه في وسائل التواصل الاجتماعي، فيما استغرب الكثيرون من قفل الملف الشخصي للأستاذ الجزائري عقب رحيله بوقت قصير.

وفيما يلي آخر منشور كتبه حناشي رشيد على فيسبوك قبل وفاته وإقفال صفحته: 

عله آخر منشور و أنا في كامل ضعفي
اهلي وأصدقائي في كل مكان
انتبهوا و خذوا حذركم فلا أحد منيع عن الإصابة حتى لو أخذت الاحتياطات

صحتكم، بل حياتكم، قبل كل شيء وخاصة الوظيفة

ألمانيا غير متوفرة ولا حتى المشفى العمومي لمدينتك سيتكفل بك.  سألخص لك،

يستقبلونك في اول مرضك و انت غير مرحب بك و من حقهم الخوف منا لانهم سيعرفون مصيرنا ان أصيبوا.

وصفة طبية مخففة أولى وربي يشفيك و عاود زرنا ان لم تتحسن.

زيارة ثانية بعد أسبوع، و صفة طبية منقحة، تحاليل بأموالك، انتظار، حيرة.  لن أصف وجع المرض، تمر أيام و لا تحسن، تبدأ مرحلة التعلق بالقشة وأنت في آخر أيام الشهر ذو الراتب البائس.

تفقد حقك في تعويض الوصفة الثالثة من الضمان الاجتماعي، الذي يسرق اموالنا، و لن يحك ظهرك غير ظفرك. تحاصرك القرارات و الطبيب الخاص يؤكد إصابتك و انك ضيعت وقتك.

السكانير بأموالك ، تحاليل مضادة بأموالك crp، السكر. نتائج السكانير دائما إيجابية لتستسلم لبروتوكول عنيف يبكيك ان كنت لا تحب الحقن.

لن تكون غير رقم احصائي لعدد الإصابات، الشفاء، او، لا قدر الله…… ستكون لأيام وحدك و في وحدتك تستعيد نفسك و تتضرع الى الله الشافي.. ستتذكر كل من لم يتمكنوا من النجاة بسبب استحالة تنفسهم.

اللهم ارفع عنا البلاء. اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى أله وصحبه أجمعين. خالص دعواتكم لي بالشفاء فلقد اصابنا ما اصابنا. اعتذر عن عدم تمكني من الرد على الهاتف و الرسائل.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.