جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

الطقس: استقرار الأجواء خلال اليومين المقبلين ومنخفض جوي قادم

يكون طقس الخميس غائما جزئيا إلى صاف ودافئا نسبيا خلال ساعات النهار ويطرأ ارتفاع طفيف على الحرارة ويحتمل سقوط أمطار خفيفة

توقع الراصد الجوي ليث العلامي، ألا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة اليوم الخميس، وتبقى فرص هطول زخات من الأمطار ذات الطابع المحلي واردة فوق بعض الأجزاء العشوائية التي يشاء الله لها ذلك.

وخلال نهار يومي الجمعة والسبت، ترتفع الحرارة وتضعف فرص الأمطار، وتتجه الأنظار لإحتمالية إقتراب كتلة هوائية باردة نسبياً يوم الأحد المقبل، يُتوقع على إثرها هبوط الحرارة وهطول زخات من الأمطار.

من جهتها، تنبأت دائرة الارصاد الجوية، أن يكون طقس الخميس، غائماً جزئياً إلى صاف ودافئاً نسبياً خلال ساعات النهار، ويطرأ ارتفاع طفيف على الحرارة، ويحتمل سقوط أمطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق.

وخلال هذه الليلة (الخميس/الجمعة) يكون الطقس بارداً نسبياً في المناطق الجبلية لطيفاً في بقية المناطق، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف  ارتفاع الموج.

ويوم غد الجمعة، يكون الطقس غائماً جزئياً إلى صاف ودافئاً نسبياً خلال ساعات النهار في معظم المناطق، ويطرأ ارتفاع طفيف درجات الحرارة، والرياح شمالية شرقية الى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

ويوم السبت، يكون الطقس غائماً جزئياً إلى صاف ودافئاً نسبياً خلال ساعات النهار في معظم المناطق، ولا يطرأ تغير يذكر على الحرارة، والرياح جنوبية شرقية الى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

أما يوم الأحد، فيكون الطقس غائماً جزئياً الى غائم وبارداً نسبياً إلى بارد، ويطرأ انخفاض ملموس على الحرارة، وتسقط بإذن الله زخات متفرق من الأمطار على مختلف المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية احيانا.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.