جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

الصحة بغزة تعلن عن قرار جديد حول الحجر المنزلي لمصابي كورونا

أعلنت وزارة الصحة في غزةعن قرار جديدة في سياسة الحجر الصحي لمصابي كورونا في قطاع غزة يستثني بذلك الذين تستلزم حالتهم الصحية رعاية طبية خاصة حيث سيتم عزلهم و علاجهم في المؤسسات الصحية

أعلنت وزارة الصحة في غزة اليوم السبت 14 نوفمبر 2020، عن قرار جديدة في سياسة الحجر الصحي لمصابي كورونا في قطاع غزة.

وأكدت الصحة في تصريح صحفي وصل لموقع جورتن نيوز نسخة عنه، أنه  تقرر البدء في تنفيذ سياسة العزل المنزلي للمصابين بفيروس كورونا مستثنية حالتين.

وأشارت إلى أن القرار يستثني بذلك المصابون الذين تستلزم حالتهم الصحية رعاية طبية خاصة حيث سيتم عزلهم و علاجهم في المؤسسات الصحية .

وأضافت إن المصابون  الذين لا تتوفر لديهم الظروف المناسبة لإتمام العزل المنزلي حيث سيتم عزلهم في مراكز العزل المخصصة لذلك.

يذكر أن قطاع غزة بدأ يشهد من أكثر من أسبوع تزايد وارتفاع كبير في عدد الحالات المسجلة بفيروس كورونا بين الموطنين في المناطق السكنية في محافظات القطاع.

وحذرت الصحة من خطورة ارتفاع أعداد الإصابات بالفيروس، حيث تخطت حاجز الـ300 إصابة خلال الـ 24 ساعة، فيما كانت في السابق لا تتجاوز الـ 100 إصابة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.