جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

الصحة بغزة تحذر من ارتفاع وتيرة إصابات كورونا وتدعو المواطنين للالتزام بالإجراءات

الناطق باسم وزارة الصحة  أشرف القدرة يحذر اليوم السبت من ازدياد وتيرة الإصابات بفيروس كورونا بين المواطنين في المناطق السكنية ودعا المواطنين إلى الالتزام باجراءات السلامة والوقاية

حذر الناطق باسم وزارة الصحة  أشرف القدرة، اليوم السبت 7 نوفمبر 2020، من ازدياد وتيرة الإصابات بفيروس كورونا بين المواطنين في المناطق السكنية.

وقال القدرة في تصريحات صحفية لإذاعة صوت الأقصى، “نلمس زيادة ملحوظة في أعداد المصابين بفايروس كورونا، ويوجد ارتفاع في عدة مناطق منها محافظتي الوسطى ورفح”.

وأضاف إنه أكثر من 70% من المخالطين يشكلون الإصابات الجديدة وهم سبب في ارتفاع وتيرة الإصابات، وأي تراخي أو استهتار منهم يعني الدخول في أزمة أكبر.

وأشار القدرة إلى أنه بعد تسجيل عدة إصابات من الفئة العمرية الصغيرة ولم تعاني مسبقاً من أي أمراض، كما كان الحال من قبل فقط للمرضى ذو الأمراض المزمنة.

وبين أن بعض المواطنين غير ملتزمين بإجراءات الوقاية ما سيؤدي لارتفاع وتيرة الإصابات، ونشهد ارتفاع ملحوظ في الإصابات الخطيرة وهو أمر مقلق.

ونوه إلى أن الصحة تعمل ليل نهار لتقديم الخدمات الطبية وحماية المجتمع من مخاطر فايروس كورونا والحد من انتشاره بين المواطنين في محافظات القطاع.

وطالب الناطق باسم الصحة بغزة، المجتمع إلى دعم جهود الوزارة من خلال الالتزام بمعايير السلامة والوقاية، داعيا لعدم التهاون والاستهتار والتراخي.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.