جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

السعودية: تفاصيل خبر وفاة اللواء محمد بن عبدالكريم الزهراني

وفاة اللواء محمد بن عبدالكريم بن معلوي الزهراني أبو جمعان في السعودية يوم الخميس 12 نوفمبر 2020 حسب المستشار الأمني علي بن صبيح

خيم الحزن على وسائل التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية بوقت مبكر صباح اليوم الخميس 12 نوفمبر 2020 بعد الإعلان عن وفاة اللواء محمد بن عبدالكريم الزهراني.

ونعى العديد من المسؤولين والمغردين على موقع التواصل “تويتر”، اللواء الراحل محمد الزهراني الذي توفى الليلة، مقدمين أحر التعازي والمواساة إلى ذويه وأفراد عائلته وجميع محبيه.

وكتب المستشار الأمني علي بن صبيح في تغريده على حسابه الشخصي في تويتر : “فقدت هذه الليلة أخا وصديقا ووفيا ورجل المراجل اللواء محمد بن عبدالكريم بن معلوي الزهراني”.

وأضاف المستشار بن صبيح : “ستظل في قلوبنا أبا جمعان ونسال الله ان يجعل قبرك روضه من رياض الجنة وعزائي لوالده والاخ العميد جمعان والاخ عبدالله وأسرته ومحبيه”.

بدوره، قال علي الزهراني : “2020 عام حافل بالأحزان، فلا يكاد يمر يوم دون أن نشاهد تعزية وفقدنا عدداً من الأصدقاء، وفي هذه الليلة انتقل إلى رحمة الله الصديق صاحب الطيب والكرم والأخلاق العالية اللواء محمد بن عبدالكريم الزهراني نسأل الله له الرحمة والمغفرة ولأهله وذويه الصبر والسلوان إنا لله وإنا إليه راجعون”.

من جانبه، قال عبدالرحمن الزهراني : “فقدت الليلة أخا وصديقا ووفيا وباسقا في المراجل اللواء محمد بن عبدالكريم بن معلوي الزهراني وفقد أبا جمعان سيبقى قلما بالقلب والذاكرة .. ربي تقبله في عليين واجعل الجنة مثواه وعزائي لوالده وأسرته ومحبيه”.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.