جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

الدفاع المدني بغزة ينقذ عدد من المنازل إثر أمطار المنخفض الجوي الليلة

محافظتي غزة والشمال كانت الأكثر تأثراً بالمنخفض حيث قامت طواقم  الإنقاذ بشفط مياه في ثمانية منازل بمحافظة الشمال ارتفعت فيها منسوب المياه بفعل الأمطار

أعلن الدفاع المدني في غزة، اليوم الأحد 15 نوفمبر 2020، عن استجابته لنداء سكان عدد من المنازل التي تأثرت بمياه المنخفض الجوي الحالي بمحافظات القطاع اليلة.

وأفادت وحدة العلاقات والعامة والإعلام، أن محافظتي غزة والشمال كانت الأكثر تأثراً بالمنخفض، حيث قامت طواقم  الإنقاذ، بشفط مياه في ثمانية منازل بمحافظة الشمال ارتفعت فيها منسوب المياه بفعل الأمطار.

وأوضحت أن تجمعات المياه تركزت في مناطق: شمال الصفطاوي، وبئر النعجة، والجامعة الأمريكية، ومحيط بركة أبو راشد، في حين سحبت أطقم الإنقاذ مركبة علقت في تجمع للمياه.

وأكدت أن الطواقم المختصة أجرت معاينة لمدى منسوب المياه في بركتَي “أبو راشد والشيخ رضوان”، للتأكد من عمل المضخات فيها بشكل طبيعي.

وأضافت العلاقات العامة والإعلام أن الطواقم استجابت لنداء أسرة غمرت منزلها مياه الأمطار بمنطقة النفق بمدينة غزة، وقامت بشفط المياه المتجمعة.

ولفتت إلى أن أطقم الدفاع المدني لا زالت على أهبة الاستعداد للقيام بواجبها في تقديم المساعدة للمواطنين في تجنب آثار المنخفض الجوي بمحافظات قطاع غزة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.