جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

البطنيجي: فرز 2000 شرطي جديد في غزة وقد نضطر للإغلاق الكامل

الشرطة تتابع مراكز الحجر الصحي والمخالطين ويتم حجر المنازل كاملة حال اكتشاف إصابات بداخلها ويمنع خروج أو دخول أحد لمنازل المحجورين

طالب الناطق باسم الشرطة بغزة العقيد أيمن البطنيجي، المواطنين بالمزيد من الحرص والالتزام بإجراءات السلامة، مؤكدا أنه قد نضطر للإغلاق الكامل حال بقيت حالة الاستهتار والتراخي في قطاع غزة.

وأضاف البطنيجي في لإذاعة الأقصى، أن الشرطة تتابع مراكز الحجر الصحي والمخالطين، ويتم حجر المنازل كاملة حال اكتشاف إصابات بداخلها، ويمنع خروج أو دخول أحد لمنازل المحجورين.

وأكد أن أفراد الشرطة موجودين أمام كل منزل به مصابين أو مخالطين، ويعملون على تلبية احتياجات المواطنين والحد من حركتهم، حيث تم فرز 2000 عنصر جديد لمتابعة المنازل في ظل ازدياد الإصابات.

وأوضح أن جهاز الشرطة على تواصل مباشر بالجهات الصحية ويتلقى التعليمات منها، ولا يتم الانسحاب من أي منطقة بها مصابين حتى لو تم شفاء الحالات الا بتوجيه مباشر من الصحة، لضمان عدم انتشار الوباء.

وأشار البطنيجي إلى أنه يوجد فئة كبيرة من الناس تتعامل مع إجراءات التخفيف بشكل خاطئ، ويجب أن يعلم الجميع أن التخفيف جاء لتلبية احتياجات المجتمع بالتوازي مع إجراءات مواجهة فايروس كورونا.

وقال المتحدث باسم الشرطة بغزة إنه للأسف عادت المواطنين للحياة الطبيعية من إقامة الأفراح والتجمعات وبيوت العزاء، لذلك تم وضع إجراءات صارمة ضد المخالفين ويتم متابعة الحالة الوبائية كل لحظة.

وطالب البطنيجي الشباب والنشطاء بإطلاق حملات توعوية للحد من انتشار وباء كورونا، كما دعا الفصائل والمؤسسات الأهلية والعائلات والمخاتير والوجهاء بتحمل مسؤولياتهم للحد من تفشي الوباء في غزة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.