جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

الأونروا توضح موعد استئناف الدراسة لطلبة الابتدائي في غزة

 قال رئيس برنامج التعليم بالأونروا  فريد أبو عاذرة لم تقرر بعد بدء الدراسة للمرحلة الابتدائية والأمر يخضع للدراسة ولا موعد محدد لذلك

كشف رئيس برنامج التعليم بالأونروا  فريد أبو عاذرة، مساء اليوم الأحد 8 نوفمبر 2020، عن موعد استئناف الدراسة لطلبة المرحلة الابتدائية في مدراس الوكالة.

وقال أبو عاذرة في تصريح صحفي، لإذاعة الأقصى”  لم تقرر الأونروا بعد بدء الدراسة للمرحلة الابتدائية، والأمر يخضع للدراسة، ولا موعد محدد لذلك”.

يذكر أن الأونروا استأنفت الدراسة في  المرحلتين الاعدادية والثانوية، خلال الأسابيع الماضية، مفيدة أن عودة التعليم الوجاهي للمرحلة الابتدائية قيد الدراسة.

فيما أعلنت وزارة التعليم في غزة اليوم، عن قرار عودة التعليم الوجاهي لطلبة الابتدائي والروضات خلال الأيام القادمة، داعيا أولياء الأمور إلى تتبع صفحات المدارس.

وأشارت التعليم إلى أن عودة التعليم للمرحلة الثالثة سيكون تدريجيا من الصف الأول حتى السادس الابتدائي، فيما يعمل مدراء المدارس على تجهيز المقاعد والساحات لاستقبال الطلبة.

وأكدت أن الكثافة الصفية ممنوعة داخل جميع المدارس، وهناك قرار ألا يزيد عدد الطلبة بالصف الواحد عن 25 طالب، لذلك سيقسم الطلبة قسمين كل قسم سيخصص له 3 أيام في الأسبوع كما جرى في المراحل السابقة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.