جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

الأونروا بغزة تعلن موعد الدورة الرابعة لتوزيع المساعدات الغذائية الكوبونات

ستبدأ الأونروا في الأسبوع الرابع من شهر نوفمبر 2020 بعملية توزيع المساعدات الغذائية على اللاجئين بالرغم من التحديات واجهتها في الدورة الثالثة بسبب انتشار كورونا

أعلنت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين “أونروا” اليوم الخميس  12 نوفمبر 2020،عن موعد إطلاق الدورة الرابعة لتوزيع مساعداتها الغذائية على اللاجئين في قطاع غزة.

وأكدت الأونروا في بيان وصل لموقع جورتن نيوز، نسخة عنه أنه نجحت في الانتهاء من عملية توزيع المساعدات الغذائية على اللاجئين للدورة الثالثة من العام 2020.

ولفتت إلى أنه ستبدأ في الأسبوع الرابع من شهر نوفمبر 2020، بعملية توزيع المساعدات الغذائية على اللاجئين، بالرغم من التحديات واجهتها في الدورة الثالثة بسبب انتشار كورونا.

وبينت أنه نحو 231,400 عائلة بما يعادل نحو (1,135,000 شخصاً) تسلمت مساعدات “أونروا” الغذائية خلال الدورة الثالثة لهذا العام، مشيرة إلى جهودها في تسريع عملية التوزيع.

يذكر أن الأونروا قامت بفتح 11 مركزتوزيع ثابت في المناطق الخضراء التي لا ينتشر فيها الفيروس بشكل كبيرة، بعد أن أنهت عمل المراكز المتنقلة فيها والتي تم تخصيصها سابقا لتوزيع المساعدات الغذائية.

وقد بدأت في 18 أكتوبر 2020، بعملية توزيع المساعدات الغذائية للعائلات المصنفة بالفقر المطلق والتي بلغ عددها حوالي 92000 عائلة من خلال مراكز التوزيع الثابتة و21 مدرسة .

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.