جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

حقيقة فيديو تحطيم ترامب لمكتبه بعد خسارته في الانتخابات الأمريكية

ظهر الرئيس الأسبق دونالد ترامب في فيديو تداوله ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي وهو يحطم ويكسر أثاث مكتبه عقب إعلان نتائج الانتخابات الأمريكية وفوز جو بايدن

تداول ناشطون من كل دول العالم على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطعا مصورا للرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، يحطم فيه مكتبه في البيت الأبيض عقب خسارته في الانتخابات الأمريكية.

ويظهر في الفيديو لقطات للرئيس الأسبق ترامب وهو يحمل عصا لعبة البيسبوك ويحطم بها مملتكات مكتبه في البيت الأبيض عقب إعلان نتائج الانتخابات الأمريكية 2020، وإعلان خسارته.

لكن بعد فترة، تأكد باحثون من صحة هذه اللقطات ، حيث تبين أنها تعود لإحدى حلقات برنامج The President Show الساخر، والمشهد المتداول ما هوا تمثيلا.

وأدى المشهد الممثل الكوميدي الأمريكي أنطوني أتامانويك دور الرئيس “ترامب” في إحدى حلقات البرنامج الكوميدي التي عرضت عام 2017، أي قبل خوضه الانتخابات السابقة.

ولربما أعاد النشطاء نشر الفيديو بعد خسارة الرئيس ترامب في انتخابات الرئاسة الأمريكية 2020 أمام منافسه الديمقراطي جو بايدن، بنسب متقاربة.

يذكر أن ترامب  حصل على أكثر من 70 مليون صوت محققاً ثاني أكبر حصيلة للأصوات الانتخابية في التاريخ الأمريكي، فيما تفوق عليه جو بايدن 75 مليون صوت.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.