جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

استمرار الأمطار.. تطورات المنخفض الجمعة وحالة الطقس حتى الاثنين

فرص هطول الأمطار تتجدد نهار الجمعة ما بين الظهر والعصر في المناطق الداخلية البعيدة عن السواحل مثل النقب وأجزاء متفرقة من الضفة وخاصة مرتفعاتها

توقع الراصد الجوي ليث العلامي، أن تبقى فرص هطول الأمطار واردة فوق السواحل والسهول الساحلية وخاصة الشمالية والوسطى حتى فجر وصباح الجمعة وتضعف ثم تتلاشى بشكل كبير بعدها، والسبت هناك فرص لأمطار والحظ الأوفر قد يكون من نصيب المناطق الداخلية.

وأوضح العلامي أن فرص هطول الأمطار تتجدد نهار الجمعة – ما بين الظهر والعصر- في المناطق الداخلية (البعيدة عن السواحل) مثل النقب وأجزاء متفرقة من الضفة وخاصة مرتفعاتها نتيجة حالة من عدم الإستقرار الجوي تتطور فيها السحب محلياً بمساعدة التضاريس.

وفيما يلي تفاصي الطقس حتى يوم الاثنين وفق موقع طقس فلسطين:

الجمعة: لا يطرأ تغيير على الحرارة التي تبقى دون معدلاتها بحدود 3 درجات، وتسود أجواء خريفية باردة نسبياً نهاراً خصوصاً في الجبال، مع فرصة غير مستبعدة لهطول زخات محلية من الأمطار في بعض المناطق فترة الظهر والعصر خصوصاً فوق الجبال والمنحدرات الشرقية.

السبت: لا يطرأ تغيير على الحرارة التي تبقى دون معدلاتها بحدود 2-3 درجات، وفي ساعات الصباح تسود أجواء باردة بشكل ملحوظ في الجبال مع تواجد للسحب، وخلال ساعات النهار تسود أجواء خريفية ومائلة للبرودة قليلا، مع فرصة ضعيفة لهطول زخات محلية خفيفة في بعض المناطق.

الأحد: يطرأ ارتفاع طفيف على الحرارة التي تصبح حول معدلاتها السنوية العامة، وفي ساعات الصباح تسود أجواء باردة نسبياً بشكل عام، وخلال ساعات النهار تسود أجواء خريفية مائلة للبرودة في الجبال ومائلة الى الاعتدال في بقية المناطق مع سماء صافية غالباً.

الاثنين: لا يطرأ تغييرعلى الحرارة التي تكون حول معدلاتها السنوية العامة، وفي ساعات الصباح تسود أجواء باردة نسبياً بشكل عام، وخلال ساعات النهار تسود أجواء خريفية مائلة للبرودة في الجبال ومائلة الى الاعتدال في بقية المناطق مع سماء صافية غالبا.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.