جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

فيديو فتاة وشاب يتجولان بسلاح يشعل مواقع التواصل الاجتماعي في الطائف

فيديو لفتاة سعودية قامت بإشهار سلاح ناري كان بحوزتها على أحد سالكي الطريق دون الكشف عن السبب في الطائف بحسب ما نشرت ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي

تداول ناشطون سعوديون، اليوم الاثنين 2 نوفمبر 2020، فيديو لفتاة سعودية قامت بإشهار سلاح ناري كان بحوزتها على أحد سالكي الطريق دون الكشف عن السبب.

وذكرت وسائل إعلامية، إنه تم إلقاء القبض على الشابة، محافظة الطائف (غرب)المملكة تمكنت من تحديد هوية قائد دراجة نارية وترافقه فتاة أثناء تجولهما في أحد الطرق العامة.

وأوضح المتحدث باسم الشرطة في مكة المكرمة محمد الغامدي أن إلقاء القبض عليها جاء “إشارة إلى مقطع الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ويظهر فيه قائد دراجة نارية وترافقه فتاة أثناء تجولهما”.

وأضاف المتحدث أنه تم “إلقاء القبض على المتهمين وهما مواطن ومواطنة في العقد الثاني والثالث من العمر، مشيرا إلى أنه “جرى اتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما وإحالتهما إلى فرع النيابة العامة وفق نظام الإجراءات الجزائية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.