جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

ما هو مرض أمل عباس الفنانة العراقية ؟

أعلنت مصادر فنية عن طبيعة مرض الفنانة العراقية أمل عباس بعد أن انتهت رحلة علاجها في الهند حيث انتقلت إلى الكويت مؤخرا

أعلنت مصادر فنية عن طبيعة مرض الفنانة العراقية أمل عباس، بعد أن انتهت رحلة علاجها في الهند، حيث انتقلت إلى الكويت مؤخرا، ولا زالت تتلقى العلاج داخل مستشفى كويتي ولا تستطيع المشي حتى الآن.

وأوضحت المصادر أن الفنانة أمل عباس تعاني من سيولة الدم ولا تستطيع السير على أقدامها وتطلب من المُحبين الدعاء لها وتتمنى من زملائها الفنانين “الفزعة” والوقوف بجانبها نظرا لحالتها المعيشية الصعبة.

وذكرت أن الفنانة عباس أجرت عملية جراحية الفترة الماضية في دولة الهند لتغيير الصمام، وعملية أخري في الظهر لإزالة كتلة دم في العمود الفقري أثرت على النخاع الشوكي وتسببت لها بشلل بعد العملية مباشرة.

وكانت الفنانة أمل عباس أكدت أنها لم تتمكن من السير على أقدامها منذ حوالي 8 شهور، وتتلقى العلاج الطبيعي بمستشفى الطب الطبيعي في دولة الكويت منذ 4 أشهر، وأنهت العلاج اللازم إلا انها لم تتمكن من المشي.

الفنانة العراقية أمل عباس لا تستطيع المشي منذ 8 شهور
الفنانة العراقية أمل عباس لا تستطيع المشي منذ 8 شهور

وفي آخر تصريحاتها، قالت عباس إن حالتها الصحية أصبحت أفضل، ولكنها لم تستطيع المشي لودها حتى الآن، إلا باستخدام كرسي متحرك، على الرغم من كل التدخلات الطبية والعمليات الجراحية التي أجرتها مؤخرا.

وأشارت إلى أن جائحة فيروس كورونا كان له أثر واضح على رحلة علاجها، حيث لم تتمكن من التواصل مع الأطباء المختصين والذهاب إلى المستشفى أو حتى استقبال الضيوف، خوفا من إصابتها بالفيروس.

وأوضحت الفنانة أمل عباس أنها لا تمتلك دخلا ماديا منذ أن تدهورت حالتها، مؤكدة أن علاجها الذي تلقته والعمليات الجراحية التي أجرتها كانت على نفقة فاعلين خير، وتتوسل فيهم الأمل ليبقوا بجانبها في محنتي.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.