جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

فيديو : قصة هاشتاق متحرش تيك توك الذي أشعل مواقع التواصل في السعودية

فيديو لطفل يتحدى متابعينه بإحراز ماذا يفعل أشعل مواق التواصل الاجتماعي وتداول رواد ناشطون هاشتاق متحرش تيك توك معبرين عن استيائهم من استخدام الأطفال للتكنولوجيا بدون رقابة

أشعل هاشتاق متحرش تيك توك مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، اليوم الخميس 5 نوفمبر 2020، إثر نشر فيديو لطفل يتحدى متابعينه بإحراز ماذا يفعل.

ويظهر في الفيديو خيال لطفل وأخته، ونص كتابة” أتحداكم تعرفوا وش أسوي مع أختي”، حيث بدأ الخيال أنه يتحرش فيها على حد قول ناشطون السوشيال ميديا.

واستنكر رواد التواصل الاجتماعي، أن يقوم طفل صغير بفعل هذه الأمور، متسائلين عن مراقبة الأهل الغير موجودة لما يقوم بنشره على برنامج تيك توك.

وعلق صالح القحطاني ” أعتقد أننا في وقت لازم نظهر دور الأسرة الرقابي والوقائي بشكل أكبر على الأطفال، لحد يقولي تدخل في خصوصيات الطفل وهالكلام..”

وأضاف القحطاني” الأطفال خصوصيتهم اننا ننتبه لهم، ماهو نعطيهم حرية لسى بدري عليها ولا نتجت لنا الا هالتحرس وغير من هذه المصايب” ، على حد تعبيره.

وكتب اخر تغريدة ضمن هاشتاق متحرش تيك توك ” اخطر برنامج ع الأطفال اطلاقا يستهدف ما تحت ال١٤ سنه”، مشددين اخرين على ضرورة الانتباه لما ينشره الأطفال.

وعبر ناشطون على الهاشتاق، استيائهم من إساءة الأطفال لاستخدام التكنولوجيا والهواتف الذكية، في حين أصبحوا ينشرون على حسابتهم الشخصية بدون رقابة الوالدين.

ويشتهر موقع تيك توك، بالكثير من التحديات التي يفعلها المراهقون ويصورونها في مقاطع الفيديو، أدت إلى فقدان حياة المتابعين والناشطين عليه في الأونة الاخيرة بسبب خطورتها.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.