جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

فيديو .. تفاصيل وفاة والد الشيف محمد حامد

أعلنت مصادر إعلامية عن تفاصيل وفاة والد الشيف محمد حامد الذي وافته المنية يوم الأحد 8 ديسمبر 2019 حيث شكلته وفاته صدمة للطاهي

أعلنت مصادر إعلامية، عن تفاصيل وفاة والد الشيف محمد حامد الذي وافته المنية يوم الأحد 8 ديسمبر 2019، حيث شكلته وفاته صدمة للطاهي ومقدم برامج المطعم عبر قناة “بي ان سي” المتخصصة بالطهي.

وذكرت المصادر، أن سبب وفاة والد الشيف محمد حامد طبيعية، حيث توفي بشكل طبيعي دون أن يتعرض إلى أي حادث أو مرض خطير، غير أن وفاته شكلت صدمة لنجله الطباخ المعروف، ومنعته من الظهور لفترة.

وفي أول ظهور للشيف محمد حامد في برنامج “المطعم”، ارتدى لباس بلون أسود داكن، تعبيرا عن حزنه لوفاة والده، كما تقدم بالشكر لجميع معجبيه ومحبيه الذين قدّموا واجب العزاء له بكافة الطرق المتاحة.

وقال حامد: “أزمة وفاة والدي شعر خلالها بالدفئ لم أشعر به طيلة حياتي بسبب كل الأصدقاء والزملاء والمحبين الذين كانوا إلى جانبي خلالها، فشكرا لكن جميعا، وأعبر لكم عن اعتزازي بصداقتكم وعلاقتكم”.

وأكد الشيف محمد حامد، أن وفاة والده كان موقفا صعبا، إلا أن الحياة تستمر، مشيرا إلى أنه لا يريد تصدير حزته لهؤلاء الناس الذين ينتظرون ظهوره الأول بعد أزمة وفاة والده، وقرر العودة لتقديم ما يريدون.

وتلقى حامد التعازي والمواساة من عدد كبير من الطهاة العاملين في القنوات والفضائيات المختلفة، معربين عن حزنهم لوفاة والده، ومشاطرتهم لأحزانه ووقفهم إلى جانبه، ومن من بكى على الهواء مباشرة.

وخلال تقديما العزاء للشيف محمد حامد، بكت الشيف فاطمة أبو حاتي على الهواء مباشرة أثناء حلقة برنامج “العزومة”، حيث ظهرت بحزن شديد، مما اضطرها إلى الخروج إلى فاصل لتدارك الموقف.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.