جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

فيديو .. جولة عبد الرحمن المطيري في جازان

نُشرت مقاطع فيديو لجولة عبد الرحمن المطيري تحدث فيه عن روعة أحد الأماكن في مدينة جازان السعودية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو لجولة قام بها مشهور سناب شات، عبد الرحمن المطيري في مدينة جازان المُطلة على البحر الأحمر جنوب غرب المملكة العربية السعودية.

ونُشرت مقاطع فيديو لجولة عبد الرحمن المطيري، تحدث فيه عن روعة أحد الأماكن في مدينة جازان السعودية، وقال: شاهدوا هذا جمال هذا المكان، هذه بحيرة لا تستطيع المشي بها إلا فقط عن طريق السباحة فيها.

وأضاف: “شاهدوا المغامرات والمتعة، يأتي الزوار من كل مكان في العالم، هذا من كندا وآخر من الأرجنتين”، ليقوم الزوار بالرد عليه بطريقة جميلة؛ والتأكيد على جمال المكان الجبلي الساحلي الطبيعي الممتلئ بالسياح.

وانقسم رواد موقع تويتر بين مؤيد ومعارض لجولة عبد الرحمن المطيري إلى مدينة جازان وعلٌق أحد المغردين في موقع تويتر، قائلا: “لا يقلل من المطيري الا الدرباوية اهل العنصرية والتفرقة والتخلف والرجعية”.

ووصف المطيري بأنه الشخص الذي “يقدم نماذجا للرقي والأخلاق نفخر بأمثاله ونورت جيزان بقدومه”، فيما وصف آخر أحد الأماكن في جازان قائلا: “تخيل إن هذه في السعودية ولا نعلم عنها” مرفقا مقطع فيديو.

أما الناشط فهد الأحمدي، فقد قال: “والله العظيم أن لدينا سياحة تتحدا دول العالم، بصراحة أنا فوجئت بالذي شاهدته بحساب الأخ عبد الرحمن المطيري، أيننا من هذي السياحة منذ سنوات في المملكة العربية السعودية؟!”.

وأضاف الأحمدي أن غياب هذه الأماكن في السعودية عن السياحة هو بسبب الشركات السياحية الخارجية المستثمرة التي تهتم بالمال، وأرفق مقطع فيديو لمكان جبلي، ويقوم شخص بالقفز من أعلى جبل إلى بحيرة صغيرة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.