جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد .. من هي زوجة محمد بكر ؟

حفل زواج محمد بكر المشهور السعودي على سناب شات يتصدر المنصات الاجتماعية تويتر والسناب حيث تساءل الكثيرون حول هوية زوجته

أثار حفل زواج محمد بكر مشهور سناب شات ويوتيوب، يوم السبت 21 نوفمبر / تشرين الثاني 2020، مواقع التواصل الاجتماعي، حيث شاهد الحفل الملايين حول العالم عبر منصاته الرسمية.

ونشر محمد بكر عبر قناة يوتيوب الخاصة به، فيديو بث مباشر من حفل زفافه الذي أقيم الليلة في مكان واسع لمدة تصل إلى 4 ساعات وحضره عدد كبير من الأهل والأصدقاء والمشاهير المقربين منه.

وأصبح سناب شات وتويتر السعودية، الليلة الماضية، برعاية حفل زفاف محمد بكر الذي لم يخلو من الضحك والفكاهة كما عود الجميع في مقاطع الفيديو اليومية التي ينشرها عبر حساباته للمتابعين كافة.

من هي زوجة محمد بكر:

حسب التهاني التي تلقاها المشهور السعودي محمد بكر، فإن هوية زوجته لا تزال غير معلومة بدقة، لكن المؤكد أنها ليست من بين المشاهير اللاتي كنّ مقربين منه، الأمر الذي شكل صدمة لهن والكثيرات.

وهنأت مشهورة على تويتر، العريس محمد بكر، قائلة : “يا بختها التي أخذت هذا الخال (..) مسكين المشهور الوحيد الي لما تزوج محد من البنات قال قهر راح علي زي عايض وهبة والطقة والباقيين”.

زواج محمد بكر:

وانتقد العشرات من المتابعين، عدة أمور في حفل زفاف محمد بكر، إذ يتضح من خلال فيديو البث المباشر حضور عدد كبير يزيد عن 150 شخص كما هو مسموح من قبل السلطات الصحية في المملكة.

وعقبت ناشطة : “زواج محمد بكر، أتابعوا من لما كان في الجامعة وتخرج وكمل وفتح كافي. تابعته بكل مرحلة بس قطعت السناب ورجعت لقيته يجهز، قلت مقلب أو مسلسل وطلع جد”. في إشارة لزواجه.

وأضافت : “أحس صار لي كم يوم مني قادرة أستوعب وللحين حقيقي مني مستوعبة أحس كيف كذا بسرعة حصل كل شيء وأنا الي حضرت كل مراحله يفوتني أعرف إنه محمد بكر يتزوج”.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.