جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد .. باسم يوسف يوضح حقيقة وقوعه في خطأ محمد رمضان

باسم يوسف يوضح حقيقة صورة متداولة له مع يوتيوبرز إسرائيلي تزعم أنه مساند لأجندات سياسية معينة بعد الأحداث التي حصلت مع الفنان محمد رمضان

كشف باسم يوسف الإعلامي المصري الساخر، اليوم الإثنين 30 نوفمبر / تشرين الثاني 2020، حقيقة صورة متداولة له في وسائل التواصل الاجتماعي، مع يوتيوبرز مزدوج الجنسية.

وكتب باسم يوسف عبر فيسبوك : “توضيح لابد منه، نشر البعض صور لي مع احد اليوتيوبرز، وتداول كلاما غير صحيحا عن أني مساند لأجندات سياسية معينة وخصوصا بعد الاحداث التي حصلت الأسبوع الماضي مع أحد الفنانين المصريين”. يقصد محمد رمضان.

وقال : “الكلام ده غير صحيح وقصة الصورة ان من سنة فريق تصوير امريكي جه يصور معي في لوس انجيليس وكان فيه يوتيوبرز مشهور انه مزدوج الجنسية كان ساعتها متعاقد مع هذه القناة، و اشتهر بعد كده”.

وأضاف : “أيضا اتهاجم بسبب فيديوهاته التي تدعو للمحبة والسلام لكن مع تجاهل أحوال إخواننا الفلسطينيين وده شيء ما أقبلوش. المهم من سنة الصور اتاخدت وتم تقديمي للفتاة المصاحبة ليهم على انها فتاة أمريكية وماكنتش اعرف بازدواج جنسيتها حتى اليوم”.

وتابع باسم يوسف : “الحلقة موجودة من سنة و ليها علاقة بحياتي في لوس انجيليس و بس كده . فعشان بس الكلام اللي راح ينتشر عن اني قابض عشان انفذ اجندة سياسية معينة أو اني جزء من تحرك ما و الكلام اللي مالوش لازمة ده”.

وأردف باسم يوسف : “عشان الزيطة اللي راح تحصل والصيد في المية العكرة سوف يبدأ . فده توضيح للموقف وخلاص على كده وأنا موقفي في الموضوع ده واضح و خاصة اني مناسب من عيلة فلسطينية يعني جد أولادي فلسطيني و اخواته مازالوا يعيشون في غزة. فيا ريت ما فيش داعي للمزايدة”.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.