جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

سبب وفاة بطل المسلسل المكسيكي “ماريا إبنة الحي”

وفاة المخرج و الممثل ريكاردو بلوم بطل مسلسل ماريا إبنة الحي عن عمر ناهز الـ87 عاماً اليوم الاثنين بعد صراع طويل مع المرض

نشرت مصادر إعلام مكسيكية، اليوم الاثنين 2 نوفمبر 2020، خبر وفاة المخرج و الممثل ريكاردو بلوم بطل مسلسل “ماريا إبنة الحي”، عن عمر ناهز الـ87 عاماً.

وذكرت المصادر، إنه توفي بعد معاناة منذ سنوات من مرض الالتهاب الرئوي ومرض باركنسون، حيث ترك بصمة فنية مليئة بالإنجازات والنجاحات في مجال السينما، المسرح والتلفزيون.

وبحسب المصادر، فقد مضى الممثل ريكاردو أيامه الأخيرة في مستشفى في نيومكسيكو برفقة زوجته وابنته، حتى وافته المنية متأثرا بإصابته بالمرض، وسط حزن واسع لفقدانه.

وعبر الكثير من الممثلين عن بالغ حزنهم لفقدانه عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نعوا الفقيد وسط أجواء من الحزن فيما بينهم.

يذكر أن الراحل قام بتأدية العديد من الأدوار أشهرها المسلسل المكسيكي المدبلج إلى العربية تحت عنوان “​ماريا ابنة الحي​”، وذلك إلى جانب النجمة المكسيكية الشهيرة ​تاليا​.

وولد في تاريخ 16 آب/أغسطس 1933 في ليما، ظهر في سن التاسعة عشرة لأول مرة في جمعية الفنانين الهواة (AAA)،و شارك في أكثر من سبعين مسرحية.

ماريا لا ديل باريو يعني ماريا ابنة الحي وهو مسلسل مكسيكي من بطولة المغنية تاليا وفرناندو كولونجا وريكاردو بلوم ، تم إنتاجه بين 1995- 1996، وكان من 90 حلقة اشتهر من خلالها ريكاردو.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.