جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

حقيقة زواج نادر النادر على سعاد بنت جابر قبل الطلاق (فيديو)

طلاق نادر النادر وسعاد بنت جابر ليس بسبب الإنجاب أو أنه تزوج عليها سيدة أخرى حيث نفى في مقطع فيديو جديد اليوم الجمعة الشائعات المتداولة حول سبب الانفصال

نشر نادر النادر مقطع فيديو جديد يوم الجمعة 20 نوفمبر / تشرين الثاني 2020، تحدث فيه عن الأنباء المتداولة على وسائل التواصل الاجتماعي حول سبب انفصاله عن سعاد بنت جابر.

وأكد نادر النادر أن كل ما يتم تناقله على المنصات الاجتماعية حول سبب طلاقه وزوجته سعاد بنت جابر لا أساس له من الصحة، داعيا المتابعين ووسائل الإعلام إلى عدم التأليف وإطلاق الشائعات.

وكتب نادر النادر على الفيديو : “حسبي الله ونعم الوكيل في من قال فينا ما ليس فينا ونسب إلينا ما لا نفعل وتجاوز في حقنا وكفى بالله شهيدا. اللهم أنت حسبي فيمن ظلمني وأذاني وخذلني وأبكاني.. “.

سبب طلاق نادر وسعاد

وقال : “إخواني وأخواتي الكلام والقيل والقال كثروا في السوشيال ميديا والمواقع وكل مكان نسمع كلام عني. راح أسيبه إلى الله ونرفع ملفه إلى ملك الملوك وما يحتاج إلى قضاء لأنه قاضي القضاء”.

وأضاف نادر النادر : “حسبنا الله ونعم الوكيل .. يشهد الله أني ما تزوجت على سعاد من يوم زواجنا لا بالسر أو العلن. أقسم بالله أن هذه الكلام سبب لي استياءً وهو غير صحيح”. وفق ما قال في المقطع.

اقرأ/ي أيضا.. نادر النادر يبكي أثناء إعلان انفصاله عن سعاد بنت جابر (شاهد)

وتابع نادر : “يا ليت هذا الكلام حصل وصار (زواجه) وهو شرع الله وليس عيبا لكن والله لم يحدث (…)”، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن ما تم ترويجه بأن سبب انفصاله عن سعاد هو الإنجاب غير صحيح.

وكان خبر انفصال سعاد بنت جابر ونادر النادر قد تصدر قبل نحو سبعة أيام وسائل التواصل الاجتماعي، واحتل اهتمام وسائل الإعلام والمتابعين؛ نظرا للحب والعلاقة الجيدة التي كانت بينهما أثناء زواجهما.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.