جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

بلدية غزة توجه إرشادات للمواطنين خلال الشتاء

بلدية غزة توجه إرشادات إلى المواطنين في المدينة بشأن كيفية التعامل خلال الأمطار وفصل الشتاء مشددة على ضرورة إتباع كل التعليمات حفاظا على سلامة المجتمع

وجهت بلدية غزة، الليلة، جملة إرشادات إلى المواطنين في المدينة بشأن كيفية التعامل خلال الأمطار وفصل الشتاء، مشددة على ضرورة إتباع كل التعليمات؛ حفاظا على سلامة المجتمع.

ودعت بلدية غزة، وفق ما ورد عبر صفحتها بموقع فيسبوك، المواطنين إلى إخراج النفايات في أكياس محكمة الإغلاق ووضعها في الحاويات، لمنع انسداد مصافي الأمطار بها.

وطالبت البلدية المواطنين، بالمحافظة على النظافة العامة وعدم إلقاء أي مخلفات على الأرض أو الأرصفة ووضعها في المكان المخصص لها، لكي لا تنجرف مع مياه المطر وتسبب اغلاق مصافي الأمطار.

ولفتت إلى أهمية  عدم رفع أغطية مناهل الصرف الصحي، حتى لا تدخل المياه إلى شبكات الصرف الصحي “فتتسبب بطفح المياه عبر مصافى الصرف الصحي في البيوت المنخفضة”.

وشددت بلدية غزة على ضرورة تجنب  وضع أكوام الرمل والحصى فوق فتحات تصريف مياه الأمطار والعمل على إحاطتها بأكياس رمل، حتى لا تنجرف مع مياه المطر.

وحثت بلدية غزة، المواطنين في المدينة، على التواصل معها على الرقم المختصر (115) حال حدوث أي طارئ، متمنية في الوقت ذاته السلامة التامة لجميع السكان.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.