جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

بلدية غزة تتحدث حول شكاوي المواطنين من إغلاق سوق الشيخ رضوان

نبشر أهالي حي الشيخ رضوان بأن هناك ميزانية تم رصدها لتطوير البنية التحية والسوق بشكل كامل وفق عضو المجلس البلدي لبلدية غزة مروان الغول

تحدث عضو المجلس البلدي لبلدية غزة مروان الغول، اليوم الاثنين 9 نوفمبر 2020،  حول شكاوى المواطنين من إغلاق سوق الشيخ رضوان.

وقال الغول في حديث لإذاعة صوت الأقصى، “نبشر أهالي حي الشيخ رضوان بأن هناك ميزانية تم رصدها لتطوير البنية التحية والسوق بشكل كامل”.

وأضاف “نحن في بلدية غزة ندرك تماماً أن هناك الكثير من المشاكل في حي الشيخ رضوان وتحديداً منطقة السوق، ونعمل جاهدين منذ فترة على تطوير السوق وتأهيل البنية التحتية”.

وأشار الغول إلى أنه بالنسبة للأعمدة ” المواسير الحديدية” يتم تركيبها بالتنسيق مع وزارة الداخلية لإغلاق السوق، من أجل العمل على تحقيق إجراء السلامة الصحية للمواطنين.

وأكد على أنه تم وصول بالأمس شكوى من وجهاء ومخاتير تلك المنطقة حول تركيب الأعمدة، ووضعنا الملف على طاولة المجلس البلدي للنظر فيها وسنراجع الموقف وسنتخذ القرار المناسب.

وبين الغول أنه يدرك معاناة السكان ونعمل على تذليل كل العقبات وسيكون لنا اجتماع قريب في المجلس البلدي لاتخاذ القرارات المناسبة بهذا الخصوص.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.