جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

الطقس: استقرار الأجواء ومنخفض جوي ماطر جديد

حالة الطقس تستقر حتى الخميس وربما تنشط سرعة الرياح الشرقية الجافة فجر وصباح الأربعاء في الجبال بحيث تزيد من الشعور ببرودة الطقس

قال الراصد الجوي ليث العلامي، إن حالة الطقس تستقر حتى الخميس، وربما تنشط سرعة الرياح الشرقية الجافة فجر وصباح الأربعاء في الجبال بحيث تزيد من الشعور ببرودة الطقس، مشيرا إلى أن منخفض جوي مُحتمل الجمعة، تأثيره الأساسي على شمال ووسط البلاد.

فيما أوضح موقع طقس الوطن المتخصص في الأحوال الجوية، أن الأجواء تستقر نسبياً ايام الثلاثاء والأربعاء والخميس، فيما يراقب الموقع احتمالية تأثر البلاد بمنخفض جوي ماطر جديد أكثر برودة يومي الجمعة والسبت المقبلين، مشيرا إلى أن التفاصيل الدقيقة ستكون لاحقا.

وفيما يلي حالة الطقس المتوقعة الأيام القادمة وفق دائرة الارصاد الجوية:

الثلاثاء: يكون الطقس غائماً جزئياً إلى صاف وبارداً نسبياً في المناطق الجبلية معتدلاً في بقية المناطق، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها اقل من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح شرقية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الأربعاء: يكون الطقس غائماً جزئياً إلى صاف لطيفا في المناطق الجبلية دافئا نسبيا في بقية المناطق، ويطرأ ارتفاع اخرعلى درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح جنوبية شرقية الى شمالية شرقية معتدلة الى نشطة السرعة ومثيرة للغبار، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الخميس: يكون الطقس غائماً جزئياً إلى صاف لطيفا في المناطق الجبلية دافئا نسبيا في بقية المناطق، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح جنوبية شرقية الى شمالية شرقية خفيفة الى  معتدلة السرعة تنشط احيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.