جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

السماك يكشف موعد إعلان التسعيرة النهائية لكيلو مولدات الكهرباء في غزة

قال رئيس الجنة الحكومية لمتابعة أزمة المولدات التجارية موسى السماك مساء اليوم الأحد إنه في نهاية الشهر ستعلن اللجنة عن التسعيرة النهائية لكيلو الكهرباء

قال رئيس الجنة الحكومية لمتابعة أزمة المولدات التجارية موسى السماك ، مساء اليوم الأحد 1 نوفمبر 2020، إنه في نهاية الشهر ستعلن اللجنة عن التسعيرة النهائية لكيلو الكهرباء.

وأضاف السماك لإذاعة صوت الأقصى، إنه تم تشكيل لجنة فنية مستقلة تضم مهندسين تتمتع بمهنية عالية ستنتهي في نهاية شهر ١١ من تقديم الدراسة حول تسعيرة كهرباء المولدات.

وأكد على أن التسعيرة المعلنة سيلزم أصحاب المولدات الكهربائية بها، مشيرا إلى العديد من الشكاوي التي وردت لعدم التزام أصحاب المولدات بالاتفاق السابق.

وأشار إلى أنه منذ لحظة الاتفاق مع أصحاب المولدات في ٢٤ /١٠ أعلن بشكل واضح على الجميع الالتزام بالاتفاق وأن لا يحصِّل أصحاب المولدات عن شهر أكتوبر الماضي أكثر من 2.5 شيكل على الكيلو وات الواحد.

وبين السماك في حديثه، أنه من ضمن الاتفاق كل من يتجاوز الاتفاق سيتم تحويلهم إلى النيابة العامة وسيحاسبهم القانون،  مؤكدا أن النيابة لديها علم بكافة التفاصيل الاتفاق.

ودعا السماك المواطنين إلى التوجه لتقديم شكوى لدى اللجنة أو سلطة الطاقة والنيابة العامة ، منوها أن النيابة لديها الاستعداد  الكامل أن تلاحق كل من يتجاوز الاتفاق المعروف.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.