جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

أبو الخير يتحدث عن خطة لدعم قضية صالات الأفراح في غزة

هناك اتصالات دائمة من فريق الهيئة مع فريق إدارة الأزمة لمعالجة بعض القضايا وأبرزها قضية صالات الافراح بحسب عضو مجلس إدارة هيئة المطاعم والفنادق بغزة معين أبو الخير

تحدث عضو مجلس إدارة هيئة المطاعم والفنادق بغزة معين أبو الخير، اليوم الأحد 8 نوفمبر 2020، عن خطة لدعم قضية أصحاب صالات الأفراح إثر إغلاقهم بسبب كورونا.

وقال أبو الخير في حديث لإذاعة صوت الأقصى، ” هناك اتصالات دائمة من فريق الهيئة مع فريق إدارة الأزمة لمعالجة بعض القضايا وأبرزها قضية صالات الافراح”.

وأشار أبو الخير إلى أن هناك أفراح عشوائية تُقام في البيوت والشاليهات وللأسف يأخذون الإذن لذلك من الحكومة، فيما تمنع إقامة الأفراح في الصالات.

ونوه أبو الخير إلى أنه في الصالات نعمل وفق ضوابط ومعايير محددة للحفاظ على سلامة المواطنين وضبط الحالة الوبائية ، لمنع انتشار الفيروس بين المواطنين.

وبين أنه من بداية أزمة كورونا، قدم المجلس للحكومة خطة للتعايش تضمن سلامة العاملين والمواطنين ، مضيفا أنه لم يصل أي رد على الخطة لإنعاش القطاعات السياحية والاقتصادية.

يذكر أن قطاع غزة يعيش منذ أكثر من شهرين في حالة طوارئ بعد اكتشاف إصابات بفيروس كورونا بين المواطنين  في المناطق السكنية ومن غير المحجورين في مراكز الحجر الصحي.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.